مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
أهم الأخبار
مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..
اليمن الجديد_صنعاء - حذرت مصادر مسئولة بوزارتي الزراعة والري ووزارة الصناعة من إصدار شهايد تسجيل لمواد اوليه بدائية تحت مسمى مبيدات واسمده لا ترقى إلى المستوى والمعايير المطلوبه للأسمدة الزراعيه.
بأكثر من 14 %.. الهيئة العامة للبريد توزع أرباح صندوق التوفير البريدي للعام الماضي
عبدالفتاح إسماعيل الفلاحي - أعلنت الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي اليوم توزيع نسبة أرباح صندوق التوفير البريدي للعام الماضي 2016م بنسبة 14.70 بالمائة تحت شعار " رغم المصاعب حققنا أعلى المكاسب ". وأوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان أن نسبة الأرباح التي أعلنها البريد تعتبر أعلى نسبة أرباح في القطاع المصرفي والبنوك رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر.
الشركة الأولى للنقل تستمر في التميز والتوسع وتفتتح الفرع (4) بصنعاء
اليمن الجديد - صنعاء - أقيم في العاصمة صنعاء حفل افتتاح الفرع (4) للشركة الأولى للنقل في شارع الزبيري بصنعاء حيث احتفل موظفو الشركة وجمع غفير من المواطنين بهذه المناسبة التي تعتبر بمثابة إنجاز لهذه الشركة التي تعتبر وليدة الأمس القريب.
الكريمي يطالب بسرعة الافراج عن سياراته المحتجزة في منطقة سناح بالضالع
اليمن الجديد - صنعاء - أعلن مصرف الكريمي عن احتجاز مبلغ مليار ريال مساء الأثنين في محافظة الضالع.
التربية وامانة العاصمة تكرمان الاوائل والمتميزين طلاب وطالبات مدارس الاشراق الحديثة
اليمن الجديد - صنعاء - بحضور عدد من قيادات وزارة التربيةوالتعليم وامانة العاصمة اقيم امس بصنعاء حفل تكريم اوائل الطلاب والمتيميزين من طلاب وطالبات مدارس الاشراق الحديثة بامانة وكذا الهيئة التدريسية بالمدارس العاصمة والذي رعتة قيادة والوزارة والامانة في اطار دعم ورعاية العملية التعليمية والتربوية في المدارس المتميزة على مستوى الامانة للعام الماضي.
المعلمون والمعلمات ضربوا أروع الأمثلة في الوقوف مع الوطن بالصبر والصمود
صنعاء – هاني أحمد علي: - قال حمود النقيب – وكيل أمانة العاصمة صنعاء ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية ، أن المعلمين والمعلمات سطروا أروع الأمثلة في وقوفهم مع وطنهم بصبرهم وصمودهم كونهم مستمرون في التعليم رغم انعدام الرواتب وفي ظل هذه الظروف العصيبة والحرجة التي تمر بها بلادنا.
منظمة مريم تدشن مشروعها الإغاثي الأول في أمانة العاصمة بتمويل من منظمة تركية
اليمن الجديد - صنعاء - نفذت منظمة مريم الإجتماعية للتنمية صباح اليوم حملة إغاثية أستهدفت عدد من النازحين والفقراء في أمانة العاصمة وذلك بتمويل من منظمة إيدر التركية .
اذاعه ايرام FM تحتفل بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها
اليمن الجديد - صنعاء - اقامت اذاعه ايرام FM اليوم احتفاليه فنيه وخطابيه بمناسبه الذكري السنوية الثانية لانطلاقتها كمحطه اذاعيه متميزة استطاعت ان تحتل مكانه مرموقة في خارطة الاعلام المسموع من خلال رسالتها النبيلة وبرامجها
مؤسسة اوطان تنفد مبادرة دعم سجناء إصلاحية غرب الأمانة
اليمن الجديد - صنعاء - في إطار برنامجها الإغاثي والتنموي للعام 2017م وبالتنسيق مع وزارة الداخلية نفذت مؤسسة اوطان الإغاثة والتنمية (HFRD) اليوم مبادرة لتزويد سجناء إصلاحية غرب الأمانة بالمواد الغذائية والأدوات الصحية ومستلزمات النظافة وبعض الأجهزة والأدوات الطبية

طµط­ط§ظپط© ظ†طھ

جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)