مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم

من أول وهلة قد نكون مبالغين إن قلنا بأننا سنضيف الجديد في عالم الصحافة الالكترونية بكل ماتعنية الكلمة من معنى , لكن بعون الله وبتوفيق منه سنحاول إبراز أو تقديم كل الحقيقة التي تعد مطلباً ومسعى كل النفوس والعقول النيرة ..
قد يكون الجديد في موقعنا الذي أطلقنا عليه (اليمن الجديد ) وتحت شعار (تميز بلا تحيز) كوادره المتنورة الطموحة التي لا تعرف المستحيل على الإطلاق , نحن شباب كل همهم سمو ورفعة هذا الوطن المعطاء الذي لم يبخل على احد من أبنائه , قد نكون متفائلين أكثر مما ينبغي خصوصا ً وقد قطعنا على أنفسنا عهدا ألا ننجر إلى أية استقطاعات أو مناكفات كتلك التي يستخدمها البعض .. والواقع تحت تأثيرات حزبية أو مناطقية أو مذهبية أو جهوية أو فئوية , على اعتبار أن هدفنا أسمى وأعظم من أن نصبح أدوات في أيادي أطراف اعتادت على اللعب بالمكشوف أو خفية لحاجة في نفوس أصحابها أو تلبية لرغبات أطراف أخرى قريبة أو بعيدة.
لكل يبقى اكبر همنا هو التميز بتقديم المعلومات الصحيحة بعيدا ًعن تحميل الكلمة غير أو أكثر مما تتحمل , مؤكدين إنتماءنا الذي نعتز به ونعتبره إنتماء للوطن قبل الحزب.. إنتماء لليمن لا للمذهب.. إنتماء للعروبة لا للقطرية.. إنتماء للأمة الإسلامية ودفاعا عن هوية وقيم هذة الأمة..


جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)