مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم

من أول وهلة قد نكون مبالغين إن قلنا بأننا سنضيف الجديد في عالم الصحافة الالكترونية بكل ماتعنية الكلمة من معنى , لكن بعون الله وبتوفيق منه سنحاول إبراز أو تقديم كل الحقيقة التي تعد مطلباً ومسعى كل النفوس والعقول النيرة ..
قد يكون الجديد في موقعنا الذي أطلقنا عليه (اليمن الجديد ) وتحت شعار (تميز بلا تحيز) كوادره المتنورة الطموحة التي لا تعرف المستحيل على الإطلاق , نحن شباب كل همهم سمو ورفعة هذا الوطن المعطاء الذي لم يبخل على احد من أبنائه , قد نكون متفائلين أكثر مما ينبغي خصوصا ً وقد قطعنا على أنفسنا عهدا ألا ننجر إلى أية استقطاعات أو مناكفات كتلك التي يستخدمها البعض .. والواقع تحت تأثيرات حزبية أو مناطقية أو مذهبية أو جهوية أو فئوية , على اعتبار أن هدفنا أسمى وأعظم من أن نصبح أدوات في أيادي أطراف اعتادت على اللعب بالمكشوف أو خفية لحاجة في نفوس أصحابها أو تلبية لرغبات أطراف أخرى قريبة أو بعيدة.
لكل يبقى اكبر همنا هو التميز بتقديم المعلومات الصحيحة بعيدا ًعن تحميل الكلمة غير أو أكثر مما تتحمل , مؤكدين إنتماءنا الذي نعتز به ونعتبره إنتماء للوطن قبل الحزب.. إنتماء لليمن لا للمذهب.. إنتماء للعروبة لا للقطرية.. إنتماء للأمة الإسلامية ودفاعا عن هوية وقيم هذة الأمة..


جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)