وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم

من أول وهلة قد نكون مبالغين إن قلنا بأننا سنضيف الجديد في عالم الصحافة الالكترونية بكل ماتعنية الكلمة من معنى , لكن بعون الله وبتوفيق منه سنحاول إبراز أو تقديم كل الحقيقة التي تعد مطلباً ومسعى كل النفوس والعقول النيرة ..
قد يكون الجديد في موقعنا الذي أطلقنا عليه (اليمن الجديد ) وتحت شعار (تميز بلا تحيز) كوادره المتنورة الطموحة التي لا تعرف المستحيل على الإطلاق , نحن شباب كل همهم سمو ورفعة هذا الوطن المعطاء الذي لم يبخل على احد من أبنائه , قد نكون متفائلين أكثر مما ينبغي خصوصا ً وقد قطعنا على أنفسنا عهدا ألا ننجر إلى أية استقطاعات أو مناكفات كتلك التي يستخدمها البعض .. والواقع تحت تأثيرات حزبية أو مناطقية أو مذهبية أو جهوية أو فئوية , على اعتبار أن هدفنا أسمى وأعظم من أن نصبح أدوات في أيادي أطراف اعتادت على اللعب بالمكشوف أو خفية لحاجة في نفوس أصحابها أو تلبية لرغبات أطراف أخرى قريبة أو بعيدة.
لكل يبقى اكبر همنا هو التميز بتقديم المعلومات الصحيحة بعيدا ًعن تحميل الكلمة غير أو أكثر مما تتحمل , مؤكدين إنتماءنا الذي نعتز به ونعتبره إنتماء للوطن قبل الحزب.. إنتماء لليمن لا للمذهب.. إنتماء للعروبة لا للقطرية.. إنتماء للأمة الإسلامية ودفاعا عن هوية وقيم هذة الأمة..


جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)