اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم

من أول وهلة قد نكون مبالغين إن قلنا بأننا سنضيف الجديد في عالم الصحافة الالكترونية بكل ماتعنية الكلمة من معنى , لكن بعون الله وبتوفيق منه سنحاول إبراز أو تقديم كل الحقيقة التي تعد مطلباً ومسعى كل النفوس والعقول النيرة ..
قد يكون الجديد في موقعنا الذي أطلقنا عليه (اليمن الجديد ) وتحت شعار (تميز بلا تحيز) كوادره المتنورة الطموحة التي لا تعرف المستحيل على الإطلاق , نحن شباب كل همهم سمو ورفعة هذا الوطن المعطاء الذي لم يبخل على احد من أبنائه , قد نكون متفائلين أكثر مما ينبغي خصوصا ً وقد قطعنا على أنفسنا عهدا ألا ننجر إلى أية استقطاعات أو مناكفات كتلك التي يستخدمها البعض .. والواقع تحت تأثيرات حزبية أو مناطقية أو مذهبية أو جهوية أو فئوية , على اعتبار أن هدفنا أسمى وأعظم من أن نصبح أدوات في أيادي أطراف اعتادت على اللعب بالمكشوف أو خفية لحاجة في نفوس أصحابها أو تلبية لرغبات أطراف أخرى قريبة أو بعيدة.
لكل يبقى اكبر همنا هو التميز بتقديم المعلومات الصحيحة بعيدا ًعن تحميل الكلمة غير أو أكثر مما تتحمل , مؤكدين إنتماءنا الذي نعتز به ونعتبره إنتماء للوطن قبل الحزب.. إنتماء لليمن لا للمذهب.. إنتماء للعروبة لا للقطرية.. إنتماء للأمة الإسلامية ودفاعا عن هوية وقيم هذة الأمة..


جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)