الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم

من أول وهلة قد نكون مبالغين إن قلنا بأننا سنضيف الجديد في عالم الصحافة الالكترونية بكل ماتعنية الكلمة من معنى , لكن بعون الله وبتوفيق منه سنحاول إبراز أو تقديم كل الحقيقة التي تعد مطلباً ومسعى كل النفوس والعقول النيرة ..
قد يكون الجديد في موقعنا الذي أطلقنا عليه (اليمن الجديد ) وتحت شعار (تميز بلا تحيز) كوادره المتنورة الطموحة التي لا تعرف المستحيل على الإطلاق , نحن شباب كل همهم سمو ورفعة هذا الوطن المعطاء الذي لم يبخل على احد من أبنائه , قد نكون متفائلين أكثر مما ينبغي خصوصا ً وقد قطعنا على أنفسنا عهدا ألا ننجر إلى أية استقطاعات أو مناكفات كتلك التي يستخدمها البعض .. والواقع تحت تأثيرات حزبية أو مناطقية أو مذهبية أو جهوية أو فئوية , على اعتبار أن هدفنا أسمى وأعظم من أن نصبح أدوات في أيادي أطراف اعتادت على اللعب بالمكشوف أو خفية لحاجة في نفوس أصحابها أو تلبية لرغبات أطراف أخرى قريبة أو بعيدة.
لكل يبقى اكبر همنا هو التميز بتقديم المعلومات الصحيحة بعيدا ًعن تحميل الكلمة غير أو أكثر مما تتحمل , مؤكدين إنتماءنا الذي نعتز به ونعتبره إنتماء للوطن قبل الحزب.. إنتماء لليمن لا للمذهب.. إنتماء للعروبة لا للقطرية.. إنتماء للأمة الإسلامية ودفاعا عن هوية وقيم هذة الأمة..


جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)