الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - *وجدت دراسة حديثة شملت 3.5 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية بأن المتزوجين يقل لديهم خطر الإصابة بأمراض القلب من العازبين وتنخفض مخاطر إصابتهم بأمراض الأوعية الدموية حيث أن الزواج السعيد يقلل من آثار الإجهاد..

الخميس, 22-يناير-2015
اليمن الجديد -


*وجدت دراسة حديثة شملت 3.5 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية بأن المتزوجين يقل لديهم خطر الإصابة بأمراض القلب من العازبين وتنخفض مخاطر إصابتهم بأمراض الأوعية الدموية حيث أن الزواج السعيد يقلل من آثار الإجهاد..

*إنخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب:

*أقل عرضة للموت المفاجئ:أظهرت دراسة بان 4،802 من الأمريكيين المتزوجين أقل عرضة لحطر الوفاة المبكرة.

*انخفاض خطر الاصابة بالسكتة الدماغية :تظهر الأبحاث بان الرجال المتزوجين تقل لديهم مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية..

*إنخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب:وجدت دراسة حديثة شملت 3.5 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية بأن المتزوجين.

الحصول على عظام أقوى:

تشير البحوث بان الزواج يرتبط بشكل إيجابي مع زيادة كثافة العظام لدى الرجال لكن فقط إن تزوجوا بعد سن ال 25 حيث أظهرت الدراسة بأن 632 من الرجال المتزوجين في الولايات المتحدة الأمريكية لديهم عظام أقوى مقارنة بالأرامل والمطلقين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)