التحالف : يمنع دخول ناقلة المازوت الى ميناء الحديدة    وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - *وجدت دراسة حديثة شملت 3.5 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية بأن المتزوجين يقل لديهم خطر الإصابة بأمراض القلب من العازبين وتنخفض مخاطر إصابتهم بأمراض الأوعية الدموية حيث أن الزواج السعيد يقلل من آثار الإجهاد..

الخميس, 22-يناير-2015
اليمن الجديد -


*وجدت دراسة حديثة شملت 3.5 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية بأن المتزوجين يقل لديهم خطر الإصابة بأمراض القلب من العازبين وتنخفض مخاطر إصابتهم بأمراض الأوعية الدموية حيث أن الزواج السعيد يقلل من آثار الإجهاد..

*إنخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب:

*أقل عرضة للموت المفاجئ:أظهرت دراسة بان 4،802 من الأمريكيين المتزوجين أقل عرضة لحطر الوفاة المبكرة.

*انخفاض خطر الاصابة بالسكتة الدماغية :تظهر الأبحاث بان الرجال المتزوجين تقل لديهم مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية..

*إنخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب:وجدت دراسة حديثة شملت 3.5 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية بأن المتزوجين.

الحصول على عظام أقوى:

تشير البحوث بان الزواج يرتبط بشكل إيجابي مع زيادة كثافة العظام لدى الرجال لكن فقط إن تزوجوا بعد سن ال 25 حيث أظهرت الدراسة بأن 632 من الرجال المتزوجين في الولايات المتحدة الأمريكية لديهم عظام أقوى مقارنة بالأرامل والمطلقين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)