اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - هناك العديد من الخضراوات التى لا نهتم بتناولها ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد الهامة لصحتنا، وتساعدنا فى إمداد الجسم بالكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، ومن أهم تلك الخضراوات هو "الفجل"......

الخميس, 22-يناير-2015
اليمن الجديد -

 
هناك العديد من الخضراوات التى لا نهتم بتناولها ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد الهامة لصحتنا، وتساعدنا فى إمداد الجسم بالكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، ومن أهم تلك الخضراوات هو "الفجل".

وفى هذا السياق تشير الدكتورة ريهام المسلمانى أخصائية التغذية العلاجية، إلى أن هناك العديد من الفوائد التى تساعد فى إمداد الجسم بالكثير من الفيتامينات الهامة والعناصر والمعادن الضرورية، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين لا يهتمون بتناول الخضراوات أثناء اتباعهم للحميات الغذائية، ومن ضمن أهم تلك الخضراوات "الفجل".

وتتابع د.ريهام أن الفجل يعد من أهم الخضراوات الهامة التى قد لا يقوم الكثيرون بتناولها، ولكنه يمتلك العديد من الفوائد الصحية مثل: 1- يساعد تناول الفجل فى تنظيف الكبد من السموم. 2- يساعد تناول الفجل فى تنظيم نسبة الضغط وتناوله يحد من ارتفاعه. 3- يساعد تناول الفجل فى تنظيم نسبة السكر فى الدم. 4- يحتوى الفجل على مضادات أكسدة تساعد فى تقوية مناعة الجسم و يحد من الإصابة بالسرطان. 5- يساعد فى تقوية الشعر وتجنب إصابته بالتساقط . 6- يعطى البشرة النضارة التى تحتاجها.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)