مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - هناك العديد من الخضراوات التى لا نهتم بتناولها ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد الهامة لصحتنا، وتساعدنا فى إمداد الجسم بالكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، ومن أهم تلك الخضراوات هو "الفجل"......

الخميس, 22-يناير-2015
اليمن الجديد -

 
هناك العديد من الخضراوات التى لا نهتم بتناولها ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد الهامة لصحتنا، وتساعدنا فى إمداد الجسم بالكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، ومن أهم تلك الخضراوات هو "الفجل".

وفى هذا السياق تشير الدكتورة ريهام المسلمانى أخصائية التغذية العلاجية، إلى أن هناك العديد من الفوائد التى تساعد فى إمداد الجسم بالكثير من الفيتامينات الهامة والعناصر والمعادن الضرورية، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين لا يهتمون بتناول الخضراوات أثناء اتباعهم للحميات الغذائية، ومن ضمن أهم تلك الخضراوات "الفجل".

وتتابع د.ريهام أن الفجل يعد من أهم الخضراوات الهامة التى قد لا يقوم الكثيرون بتناولها، ولكنه يمتلك العديد من الفوائد الصحية مثل: 1- يساعد تناول الفجل فى تنظيف الكبد من السموم. 2- يساعد تناول الفجل فى تنظيم نسبة الضغط وتناوله يحد من ارتفاعه. 3- يساعد تناول الفجل فى تنظيم نسبة السكر فى الدم. 4- يحتوى الفجل على مضادات أكسدة تساعد فى تقوية مناعة الجسم و يحد من الإصابة بالسرطان. 5- يساعد فى تقوية الشعر وتجنب إصابته بالتساقط . 6- يعطى البشرة النضارة التى تحتاجها.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)