مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - هناك العديد من الخضراوات التى لا نهتم بتناولها ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد الهامة لصحتنا، وتساعدنا فى إمداد الجسم بالكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، ومن أهم تلك الخضراوات هو "الفجل"......

الخميس, 22-يناير-2015
اليمن الجديد -

 
هناك العديد من الخضراوات التى لا نهتم بتناولها ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد الهامة لصحتنا، وتساعدنا فى إمداد الجسم بالكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، ومن أهم تلك الخضراوات هو "الفجل".

وفى هذا السياق تشير الدكتورة ريهام المسلمانى أخصائية التغذية العلاجية، إلى أن هناك العديد من الفوائد التى تساعد فى إمداد الجسم بالكثير من الفيتامينات الهامة والعناصر والمعادن الضرورية، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين لا يهتمون بتناول الخضراوات أثناء اتباعهم للحميات الغذائية، ومن ضمن أهم تلك الخضراوات "الفجل".

وتتابع د.ريهام أن الفجل يعد من أهم الخضراوات الهامة التى قد لا يقوم الكثيرون بتناولها، ولكنه يمتلك العديد من الفوائد الصحية مثل: 1- يساعد تناول الفجل فى تنظيف الكبد من السموم. 2- يساعد تناول الفجل فى تنظيم نسبة الضغط وتناوله يحد من ارتفاعه. 3- يساعد تناول الفجل فى تنظيم نسبة السكر فى الدم. 4- يحتوى الفجل على مضادات أكسدة تساعد فى تقوية مناعة الجسم و يحد من الإصابة بالسرطان. 5- يساعد فى تقوية الشعر وتجنب إصابته بالتساقط . 6- يعطى البشرة النضارة التى تحتاجها.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)