وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - هناك العديد من الخضراوات التى لا نهتم بتناولها ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد الهامة لصحتنا، وتساعدنا فى إمداد الجسم بالكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، ومن أهم تلك الخضراوات هو "الفجل"......

الخميس, 22-يناير-2015
اليمن الجديد -

 
هناك العديد من الخضراوات التى لا نهتم بتناولها ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد الهامة لصحتنا، وتساعدنا فى إمداد الجسم بالكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، ومن أهم تلك الخضراوات هو "الفجل".

وفى هذا السياق تشير الدكتورة ريهام المسلمانى أخصائية التغذية العلاجية، إلى أن هناك العديد من الفوائد التى تساعد فى إمداد الجسم بالكثير من الفيتامينات الهامة والعناصر والمعادن الضرورية، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين لا يهتمون بتناول الخضراوات أثناء اتباعهم للحميات الغذائية، ومن ضمن أهم تلك الخضراوات "الفجل".

وتتابع د.ريهام أن الفجل يعد من أهم الخضراوات الهامة التى قد لا يقوم الكثيرون بتناولها، ولكنه يمتلك العديد من الفوائد الصحية مثل: 1- يساعد تناول الفجل فى تنظيف الكبد من السموم. 2- يساعد تناول الفجل فى تنظيم نسبة الضغط وتناوله يحد من ارتفاعه. 3- يساعد تناول الفجل فى تنظيم نسبة السكر فى الدم. 4- يحتوى الفجل على مضادات أكسدة تساعد فى تقوية مناعة الجسم و يحد من الإصابة بالسرطان. 5- يساعد فى تقوية الشعر وتجنب إصابته بالتساقط . 6- يعطى البشرة النضارة التى تحتاجها.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)