الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - هناك العديد من الخضراوات التى لا نهتم بتناولها ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد الهامة لصحتنا، وتساعدنا فى إمداد الجسم بالكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، ومن أهم تلك الخضراوات هو "الفجل"......

الخميس, 22-يناير-2015
اليمن الجديد -

 
هناك العديد من الخضراوات التى لا نهتم بتناولها ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد الهامة لصحتنا، وتساعدنا فى إمداد الجسم بالكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، ومن أهم تلك الخضراوات هو "الفجل".

وفى هذا السياق تشير الدكتورة ريهام المسلمانى أخصائية التغذية العلاجية، إلى أن هناك العديد من الفوائد التى تساعد فى إمداد الجسم بالكثير من الفيتامينات الهامة والعناصر والمعادن الضرورية، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين لا يهتمون بتناول الخضراوات أثناء اتباعهم للحميات الغذائية، ومن ضمن أهم تلك الخضراوات "الفجل".

وتتابع د.ريهام أن الفجل يعد من أهم الخضراوات الهامة التى قد لا يقوم الكثيرون بتناولها، ولكنه يمتلك العديد من الفوائد الصحية مثل: 1- يساعد تناول الفجل فى تنظيف الكبد من السموم. 2- يساعد تناول الفجل فى تنظيم نسبة الضغط وتناوله يحد من ارتفاعه. 3- يساعد تناول الفجل فى تنظيم نسبة السكر فى الدم. 4- يحتوى الفجل على مضادات أكسدة تساعد فى تقوية مناعة الجسم و يحد من الإصابة بالسرطان. 5- يساعد فى تقوية الشعر وتجنب إصابته بالتساقط . 6- يعطى البشرة النضارة التى تحتاجها.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)