اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت شركة (سوني بيكتشرز) الأمريكية إن فيلم (ذا انترفيو) الكوميدي الذي يعتقد أنه السبب وراء الهجوم الإلكتروني الذي تعرضت له حقق مبيعات رقمية تجاوزت 40 مليون دولار أمريكي......

الخميس, 22-يناير-2015
اليمن الجديد -


قالت شركة (سوني بيكتشرز) الأمريكية إن فيلم (ذا انترفيو) الكوميدي الذي يعتقد أنه السبب وراء الهجوم الإلكتروني الذي تعرضت له حقق مبيعات رقمية تجاوزت 40 مليون دولار أمريكي.

وذكرت وكالة أنباء (رويترز) أن الرئيس التنفيذي للشركة مايكل لينتون وصف الرقم بأنه "علامة فارقة مهمة" لمبيعات غير مسبوقة للشركة عبر الانترنت والمحطات التلفزيونية ووسائط مثل (جوجل بلاي) و(آي.تيونز) و(تايم وارنر كيبل).
ودشنت المبيعات الرقمية للفيلم في 24 ديسمبر بعد أسبوع من قرار (سوني بيكتشرز) عدم عرضه على نطاق واسع عندما رفضت سلسلة دور للسينما عرض الفيلم بسبب تهديدات بالعنف من متسللين اخترقوا شبكتها للكمبيوتر.

ووصف الرئيس الأمريكي باراك أوباما قرار عدم عرض الفيلم في دور السينما بأنه "خطأ" أشبه بالرقابة الذاتية.

وألقت الحكومة الأمريكية باللوم على كوريا الشمالية عن الهجوم الإلكتروني الأكثر تدميرا على شركة خاصة على أراضي الولايات المتحدة.
ووصفت حكومة كوريا الشمالية فيلم (ذا انترفيو) بأنه "عمل حربي" لكنها تنفي صلتها بالتسلل الإلكتروني.

سبأ





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)