الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت شركة (سوني بيكتشرز) الأمريكية إن فيلم (ذا انترفيو) الكوميدي الذي يعتقد أنه السبب وراء الهجوم الإلكتروني الذي تعرضت له حقق مبيعات رقمية تجاوزت 40 مليون دولار أمريكي......

الخميس, 22-يناير-2015
اليمن الجديد -


قالت شركة (سوني بيكتشرز) الأمريكية إن فيلم (ذا انترفيو) الكوميدي الذي يعتقد أنه السبب وراء الهجوم الإلكتروني الذي تعرضت له حقق مبيعات رقمية تجاوزت 40 مليون دولار أمريكي.

وذكرت وكالة أنباء (رويترز) أن الرئيس التنفيذي للشركة مايكل لينتون وصف الرقم بأنه "علامة فارقة مهمة" لمبيعات غير مسبوقة للشركة عبر الانترنت والمحطات التلفزيونية ووسائط مثل (جوجل بلاي) و(آي.تيونز) و(تايم وارنر كيبل).
ودشنت المبيعات الرقمية للفيلم في 24 ديسمبر بعد أسبوع من قرار (سوني بيكتشرز) عدم عرضه على نطاق واسع عندما رفضت سلسلة دور للسينما عرض الفيلم بسبب تهديدات بالعنف من متسللين اخترقوا شبكتها للكمبيوتر.

ووصف الرئيس الأمريكي باراك أوباما قرار عدم عرض الفيلم في دور السينما بأنه "خطأ" أشبه بالرقابة الذاتية.

وألقت الحكومة الأمريكية باللوم على كوريا الشمالية عن الهجوم الإلكتروني الأكثر تدميرا على شركة خاصة على أراضي الولايات المتحدة.
ووصفت حكومة كوريا الشمالية فيلم (ذا انترفيو) بأنه "عمل حربي" لكنها تنفي صلتها بالتسلل الإلكتروني.

سبأ





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)