مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت شركة (سوني بيكتشرز) الأمريكية إن فيلم (ذا انترفيو) الكوميدي الذي يعتقد أنه السبب وراء الهجوم الإلكتروني الذي تعرضت له حقق مبيعات رقمية تجاوزت 40 مليون دولار أمريكي......

الخميس, 22-يناير-2015
اليمن الجديد -


قالت شركة (سوني بيكتشرز) الأمريكية إن فيلم (ذا انترفيو) الكوميدي الذي يعتقد أنه السبب وراء الهجوم الإلكتروني الذي تعرضت له حقق مبيعات رقمية تجاوزت 40 مليون دولار أمريكي.

وذكرت وكالة أنباء (رويترز) أن الرئيس التنفيذي للشركة مايكل لينتون وصف الرقم بأنه "علامة فارقة مهمة" لمبيعات غير مسبوقة للشركة عبر الانترنت والمحطات التلفزيونية ووسائط مثل (جوجل بلاي) و(آي.تيونز) و(تايم وارنر كيبل).
ودشنت المبيعات الرقمية للفيلم في 24 ديسمبر بعد أسبوع من قرار (سوني بيكتشرز) عدم عرضه على نطاق واسع عندما رفضت سلسلة دور للسينما عرض الفيلم بسبب تهديدات بالعنف من متسللين اخترقوا شبكتها للكمبيوتر.

ووصف الرئيس الأمريكي باراك أوباما قرار عدم عرض الفيلم في دور السينما بأنه "خطأ" أشبه بالرقابة الذاتية.

وألقت الحكومة الأمريكية باللوم على كوريا الشمالية عن الهجوم الإلكتروني الأكثر تدميرا على شركة خاصة على أراضي الولايات المتحدة.
ووصفت حكومة كوريا الشمالية فيلم (ذا انترفيو) بأنه "عمل حربي" لكنها تنفي صلتها بالتسلل الإلكتروني.

سبأ





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)