مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - لقي 53 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” مصرعهم بينهم 5 قياديين اليوم السبت في ضربة صاروخية للقوات الجوية العراقية غربي العاصمة العراقية بغداد.

الأحد, 15-فبراير-2015
اليمن الجديد -

 
لقي 53 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” مصرعهم بينهم 5 قياديين اليوم السبت في ضربة صاروخية للقوات الجوية العراقية غربي العاصمة العراقية بغداد.

أعلنت وزارة الدفاع العراقية السبت، عن مقتل 53 مسلحا من عناصر”داعش”، وتدمير 5 مركبات مسلحة غربي بغداد.
وأوضح بيان لوزارة الدفاع أنه “بناء على ورود معلومات إستخباراتية دقيقة تضمنت وجود معمل تفخيخ، ومستودعات وقود وذخيرة، وقواعد إطلاق صواريخ تستهدف بغداد، وجهت القوات الجوية ضربة صاروخية للأهداف في قاطع، وتم قتل 53 إرهابيا من بينهم 5 قياديين، وتدمير مفرزة هاون، و5 سيارات تحمل رشاشات أحادية”.

وفي سياق أخر، ذكرت الشرطة العراقية اليوم، أنه تم العثور على 4 جثث مجهولة الهوية في مكانين منفصلين في مدينة كركوك.
وأبلغت مصادر وكالة الأنباء الألمانية “أن دوريات شرطة ناحية ليلان عثرت على جثة مجهولة الهوية على الطريق المودي للناحية، كما تم العثور على 3 جثث مجهولة قرب معمل الإسمنت جنوب شرقي كركرك، الجثث كانت مقيدة وبدت عليها أثار تعذيب، وجرى تصفيتها بالرصاص”.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)