الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - بوتين يدعو الدول العربية إلى حل مشاكلها سلميا

السبت, 28-مارس-2015
اليمن الجديد -
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في رسالة تحية إلى الزعماء العرب المشاركين في قمة شرم الشيخ أن الدول العربية يجب أن تحل مشاكلها سلميا ودون تدخل خارجي.

وقال بوتين في الرسالة التي نشرها موقع الرئاسة الروسية السبت 28 مارس/آذار إن "لقاءكم يجري في ظل تحولات اجتماعية وسياسية واقتصادية صعبة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي ربطتها بروسيا دائما علاقات صداقة وتعاون وثيقة".

وتابع: "نحن ندعم سعي الشعوب العربية الى مستقبل آمن ونؤيد حل كافة المشاكل الماثلة أمامها بالسبل السلمية دون تدخل خارجي".

واختتم الرئيس الروسي رسالته قائلا: "وددت التأكيد أيضا على استعدادنا لتعزيز مجمل علاقات الشراكة مع جامعة الدول العربية وفق روح القرارات المتخذة خلال لقائي موسكو والخرطوم الوزاريين لمنتدى التعاون الروسي العربي".





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)