التحالف : يمنع دخول ناقلة المازوت الى ميناء الحديدة    وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - بوتين يدعو الدول العربية إلى حل مشاكلها سلميا

السبت, 28-مارس-2015
اليمن الجديد -
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في رسالة تحية إلى الزعماء العرب المشاركين في قمة شرم الشيخ أن الدول العربية يجب أن تحل مشاكلها سلميا ودون تدخل خارجي.

وقال بوتين في الرسالة التي نشرها موقع الرئاسة الروسية السبت 28 مارس/آذار إن "لقاءكم يجري في ظل تحولات اجتماعية وسياسية واقتصادية صعبة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي ربطتها بروسيا دائما علاقات صداقة وتعاون وثيقة".

وتابع: "نحن ندعم سعي الشعوب العربية الى مستقبل آمن ونؤيد حل كافة المشاكل الماثلة أمامها بالسبل السلمية دون تدخل خارجي".

واختتم الرئيس الروسي رسالته قائلا: "وددت التأكيد أيضا على استعدادنا لتعزيز مجمل علاقات الشراكة مع جامعة الدول العربية وفق روح القرارات المتخذة خلال لقائي موسكو والخرطوم الوزاريين لمنتدى التعاون الروسي العربي".





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)