مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً  إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.

الخميس, 25-أغسطس-2016
اليمن الجديد - صنعاء -
مكة – خاص
تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.
وكان ناشطون تداولوا مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" فيديو لرجل صيني سافر من الصين إلى مكة على الدراجة الهوائية وأنه قطع مسافة في مدة مقدارها 3 أشهر.
المغترب اليمني عماد مزايد من محافظة الحديدة أثبت بالصور وصول المواطن الصيني إلى الحرم المكي بإستخدام دراجته الهوائية ونقل عبر صفحته بالتواصل الإجتماعي فيس بوك أنه لم يكن مصدقاً لما تضمنه الفيديو من خبر .. موضحاً أنه وجد الرجل الصيني وقد تجمهر الناس حوله ليتحقق بعد ذلك أن قصة الرجل الصيني حقيقية وأن هذا الشخص سافر من الصين إلى مكة على الدراجة الهوائية من أجل فريضة الحج.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)