الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً  إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.

الخميس, 25-أغسطس-2016
اليمن الجديد - صنعاء -
مكة – خاص
تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.
وكان ناشطون تداولوا مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" فيديو لرجل صيني سافر من الصين إلى مكة على الدراجة الهوائية وأنه قطع مسافة في مدة مقدارها 3 أشهر.
المغترب اليمني عماد مزايد من محافظة الحديدة أثبت بالصور وصول المواطن الصيني إلى الحرم المكي بإستخدام دراجته الهوائية ونقل عبر صفحته بالتواصل الإجتماعي فيس بوك أنه لم يكن مصدقاً لما تضمنه الفيديو من خبر .. موضحاً أنه وجد الرجل الصيني وقد تجمهر الناس حوله ليتحقق بعد ذلك أن قصة الرجل الصيني حقيقية وأن هذا الشخص سافر من الصين إلى مكة على الدراجة الهوائية من أجل فريضة الحج.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)