مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً  إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.

الخميس, 25-أغسطس-2016
اليمن الجديد - صنعاء -
مكة – خاص
تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.
وكان ناشطون تداولوا مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" فيديو لرجل صيني سافر من الصين إلى مكة على الدراجة الهوائية وأنه قطع مسافة في مدة مقدارها 3 أشهر.
المغترب اليمني عماد مزايد من محافظة الحديدة أثبت بالصور وصول المواطن الصيني إلى الحرم المكي بإستخدام دراجته الهوائية ونقل عبر صفحته بالتواصل الإجتماعي فيس بوك أنه لم يكن مصدقاً لما تضمنه الفيديو من خبر .. موضحاً أنه وجد الرجل الصيني وقد تجمهر الناس حوله ليتحقق بعد ذلك أن قصة الرجل الصيني حقيقية وأن هذا الشخص سافر من الصين إلى مكة على الدراجة الهوائية من أجل فريضة الحج.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)