الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً  إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.

الخميس, 25-أغسطس-2016
اليمن الجديد - صنعاء -
مكة – خاص
تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.
وكان ناشطون تداولوا مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" فيديو لرجل صيني سافر من الصين إلى مكة على الدراجة الهوائية وأنه قطع مسافة في مدة مقدارها 3 أشهر.
المغترب اليمني عماد مزايد من محافظة الحديدة أثبت بالصور وصول المواطن الصيني إلى الحرم المكي بإستخدام دراجته الهوائية ونقل عبر صفحته بالتواصل الإجتماعي فيس بوك أنه لم يكن مصدقاً لما تضمنه الفيديو من خبر .. موضحاً أنه وجد الرجل الصيني وقد تجمهر الناس حوله ليتحقق بعد ذلك أن قصة الرجل الصيني حقيقية وأن هذا الشخص سافر من الصين إلى مكة على الدراجة الهوائية من أجل فريضة الحج.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)