وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كرم الاتحاد العام للقوس والسهم ،اليوم الأحد، الفائزين بالمراكز الأولى للبطولة المفتوحة للعبة والتي جرت الأربعاء والخميس الماضي بحديقة السبعين بصنعاء بمشاركة نحو 80 لاعبا مثلوا خمس فئات هي ناشئين، شباب، سيدات، رجال، ماسترز.

الأحد, 30-أكتوبر-2016
اليمن الجديد – عبدالرحمن واصل -
كرم الاتحاد العام للقوس والسهم ،اليوم الأحد، الفائزين بالمراكز الأولى للبطولة المفتوحة للعبة والتي جرت الأربعاء والخميس الماضي بحديقة السبعين بصنعاء بمشاركة نحو 80 لاعبا مثلوا خمس فئات هي ناشئين، شباب، سيدات، رجال، ماسترز.
وفي اختتام البطولة التي نظمها الاتحاد العام للقوس والسهم بالتعاون مع شركة كمران للصناعة والاستثمار وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة، أثنى القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي، على نشاط الاتحاد، ودعم شركة كمران لهذه البطولة .
وأشار إلى ان الوزارة بصدد إنشاء اتحاد رياضي عام خاص بالشركات تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة .. مؤكداً حرص الوزارة على دعمها المستمر لمثل هذه الأنشطة وصولاً للمستوى المطلوب.
من جانبه ثمن رئيس الاتحاد رمزي الأغبري الجهود التي بذلها المشاركون في البطولة ومشاركة نخبة من الممثلين والفنانين والإعلاميين اليمنيين.. مشيراً إلى أن البطولة حظيت باهتمام وإقبال جماهيري كبير.
من جانب أخر قال فضل الصباحي في كلمة اللاعبين المشاركين بالبطولة، أن المنافسات أظهرت مواهب عديدة في مختلف الفئات، مبيناً أن البطولة جاءت في ظل ما تعيشه اليمن من عدوان سعودي غاشم وحرب ضروس ما يدل على عنفوان الشعب اليمني في مواجهته للعدوان البربري.
وجرى في نهاية الاحتفالية تكريم المشاركين وأصحاب المراكز الأولى بالميداليات الملونة والكؤوس ومبالغ مالية.
كما تم تسليم دروع الشكر والتقدير من قبل قيادة الاتحاد العام للقوس والسهم ووزارة الشباب والرياضة اليمنية لراعي البطولة شركة كمران وعدد من المشاركين، وكذا تكريم حكام البطولة والمشاركين من فنانين ومثقفين وإعلاميين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)