اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اكد المكتب الاعلامي التابع للشيخ هادي القحص اليامي تلقى الشيخ اليامي لتهديدات بالتصفية الجسدية وسحب الجنسية اليمنية منه من قبل بعض اذناب السعودية في اليمن مالم يغير موقفة المناهظ للعدوان السعودي والداعم لليمن.

الخميس, 24-نوفمبر-2016
اليمن الجديد - صنعاء -
اكد المكتب الاعلامي التابع للشيخ هادي القحص اليامي تلقى الشيخ اليامي لتهديدات بالتصفية الجسدية وسحب الجنسية اليمنية منه من قبل بعض اذناب السعودية في اليمن مالم يغير موقفة المناهظ للعدوان السعودي والداعم لليمن.
واشار بيان صحفي عن المكتب ان الشيخ اليامي الاستاذ في الفلسفه الفاطميه واحد اهم قيادات الطائفة الاسماعيلية في نجران واليمن تلقى خلال الثلاثة الاشهر الاخيرة الى الامس تهديدات مسجله تهدده بالتصفية الجسدية مالم يغادر اليمن ويغير موقفة المناهظ للعدوان السعودي الظالم على اليمن والمطالبة ايضا بتغير موقفة المساند للحوثين والقوى الوطنية التي تمسك بزمام السلطة في اليمن وتاخذ على عاتقها مسئولية الدفاع عن البلد والذود عن حياظة ومواجهة هذا العدوان الهمجي وترك مساندتة لمطالب اليمنين المشروعة في بناء دوله يمنية قوية وموحدة ومستقلة بمشاركة كل القوى الوطنية بعيدا عن الوصاية للخارج.
كما اكد المكتب الاعلامي في بيانة نفي الشيخ هادي القحص تلقية اي اموال من النظام السعودي مقابل موافقتة على تغير موقفة المساند لليمن واليمنين وحقهم في العيش الكريم والحرية في ادارة شئون وطنهم بعيدا عن وصاية الخارج واستقلال اليمن بقرارها السياسي.
واختتم البيان بمطالبتة المجلس السياسي الذي يمثل ارادة اليمنين ووزارة الداخلية بوضع حد لهذه التهديدات الرخيصة وضبط الجهات التي تقف ورائها والمرتبطة بالمخابرات السعودية وتوفير الحماية اللازمه باعتبارة مواطن يمني واحد اهم الشخصيات الداعمة لثورة ال21 من سبتمبر والمناهظة للتدخلات الخارجية في الشأن اليمني.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)