الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اكد المكتب الاعلامي التابع للشيخ هادي القحص اليامي تلقى الشيخ اليامي لتهديدات بالتصفية الجسدية وسحب الجنسية اليمنية منه من قبل بعض اذناب السعودية في اليمن مالم يغير موقفة المناهظ للعدوان السعودي والداعم لليمن.

الخميس, 24-نوفمبر-2016
اليمن الجديد - صنعاء -
اكد المكتب الاعلامي التابع للشيخ هادي القحص اليامي تلقى الشيخ اليامي لتهديدات بالتصفية الجسدية وسحب الجنسية اليمنية منه من قبل بعض اذناب السعودية في اليمن مالم يغير موقفة المناهظ للعدوان السعودي والداعم لليمن.
واشار بيان صحفي عن المكتب ان الشيخ اليامي الاستاذ في الفلسفه الفاطميه واحد اهم قيادات الطائفة الاسماعيلية في نجران واليمن تلقى خلال الثلاثة الاشهر الاخيرة الى الامس تهديدات مسجله تهدده بالتصفية الجسدية مالم يغادر اليمن ويغير موقفة المناهظ للعدوان السعودي الظالم على اليمن والمطالبة ايضا بتغير موقفة المساند للحوثين والقوى الوطنية التي تمسك بزمام السلطة في اليمن وتاخذ على عاتقها مسئولية الدفاع عن البلد والذود عن حياظة ومواجهة هذا العدوان الهمجي وترك مساندتة لمطالب اليمنين المشروعة في بناء دوله يمنية قوية وموحدة ومستقلة بمشاركة كل القوى الوطنية بعيدا عن الوصاية للخارج.
كما اكد المكتب الاعلامي في بيانة نفي الشيخ هادي القحص تلقية اي اموال من النظام السعودي مقابل موافقتة على تغير موقفة المساند لليمن واليمنين وحقهم في العيش الكريم والحرية في ادارة شئون وطنهم بعيدا عن وصاية الخارج واستقلال اليمن بقرارها السياسي.
واختتم البيان بمطالبتة المجلس السياسي الذي يمثل ارادة اليمنين ووزارة الداخلية بوضع حد لهذه التهديدات الرخيصة وضبط الجهات التي تقف ورائها والمرتبطة بالمخابرات السعودية وتوفير الحماية اللازمه باعتبارة مواطن يمني واحد اهم الشخصيات الداعمة لثورة ال21 من سبتمبر والمناهظة للتدخلات الخارجية في الشأن اليمني.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)