الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشرفي وممثل الغرفة التجارية والصناعية التشيكية بالجمهورية اليمنية الشيخ علي الشرفي إن الغرفة التجارية التشيكية ترحب بالتعاون التجاري بين اليمن والتشيكك وتقدم كافة التسهيلات لزيادة التبادل التجاري واستشارات الاقتصادية والتعاملات التجارية.

الإثنين, 28-نوفمبر-2016
اليمن الجديد - صنعاء -
قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشرفي وممثل الغرفة التجارية والصناعية التشيكية بالجمهورية اليمنية الشيخ علي الشرفي إن الغرفة التجارية التشيكية ترحب بالتعاون التجاري بين اليمن والتشيكك وتقدم كافة التسهيلات لزيادة التبادل التجاري واستشارات الاقتصادية والتعاملات التجارية.
وأوضح رئيس ملتقى مذحج الوطني– في تصريحات صحفية – أن العالم اصبح يتعامل مع التطورات الحديثة ذات الجودة العالية والأقل كلفة .. مستعرضاً منتجات وصناعات مؤسسته التي عملت على احتواء التطوير المعماري ذات الجودة العالية والمتماسكة.
وقال :" من خلال تلك التطورات التي يتعامل بها العالم الغربي في عدد من الدول المتقدمة ظهرت البيوت والمنشاءات المركبة والجاهزة لتلبي احتياج المواطن والدولة والمجتمع لسرعة تركيبها وجودتها وانخفاض تكاليفها .. موضحاً ان المنازل والبنايات والمنشاءات المركبة والجاهزة من مدارس وبنايات وثلاجات مركزية وهناجر كبيرة وقاعات مقاومة لكل ظروف وعوامل التعرية بالإضافة لتجهيزها بكافة المرافق الخدمية والصرف الصحي بجودة عالية.
وقال :"ان المنشاءات الجاهزة تعتبر ذو نظافة ممتازة ومخلفات منعدمة واصبحت مرغوبة عالميا والطلب متزايد عليها .. مؤكدًا ان المؤسسة لديها القدرة التقنية والفنية والعلمية لانشاء كافة المنشاءات العملاقة والحكومية من مدارس ومعاهد ومواقف سيارات وهناجر وقاعات وثلاجات مركزية باعلئ المواصفات العالمية ذات الجودة. مشيرا الي ان المؤسسة لم ترفع الاسعار برغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والخسائر التي تعرضت لها المؤسسة وكمساهمة من المؤسسة التخفيف علي المواطن والدولة وتشجيع ثقافة التعامل مع المنشاءات والبيوت الجاهزة.
وكانت المؤسسة قد نالت العديد من الجوائز العالمية للجودة في مجال الابنية والمنشاءات الجاهزة كما كان للشرفي العديد من المشاركات الدولية في القطاعات التجارية والاقتصادية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)