الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت مصادر طبية في مستشفى الكويت الجامعي ان مدير المستشفى الدكتور  عبداللطيف حسين أبو طالب حول المستشفى

الخميس, 22-ديسمبر-2016
اليمن الجديد - صنعاء -

قالت مصادر طبية في مستشفى الكويت الجامعي ان مدير المستشفى الدكتور عبداللطيف حسين أبو طالب حول المستشفى الى اقطاعية خاصة به , ويحتكر تعامل المستشفى مع شركات الأدوية التي تدفع مبالغ مالية باسم المستشفى دون اي سندات قانونية .
واضافت ان مدير المستشفى وقع عقود مع شركات ادوية بملايين الريالات بحيث يكون تكون تلك الشركات هي الوحيدة داخل المستشفى ومنع أي شركات اخرى , وذلك في خطوة غير مسبوقة في اليمن والعالم , وتعكس مدى الاستهتار بالقيم واعتبارات الاخلاق الانسانية والطبية .
واشارت الى ان تلك العقود حولت مدير المستشفى الى مندوب للشركات للترويج لمنتجاتها , وحول الموقع الذي يفترض به خدمة المرضى الى استثمار المرضى .
واكدت ان مدير المستشفى يحرم المرضى من ميزة التنافس , ويجعله عرضة للاحتكار والاستغلال من شركات بعينها .. فضلا عن ممارسة القمع والتهديد للموظفين والاطباء .
وطالبت المصادر وزارة الصحة بالتحقيق في السياسات التي ينتهجا المدير ومعرفة الايرادات التي يجنيها المستشفى بطرق رسمية وغير رسمية , والممارسات التي تسيئ الى مهنة الطب .
ونوهت الى ان مدير المستشفى فرض رسوم جديدة على كافة الخدمات التي يقدمها المستشفى , ويحاول ابتزاز اصحاب الصيدليات امام المستشفى بطلب 2 مليون ريال بحجة عمل بوابة جديدة .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)