الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت مصادر طبية في مستشفى الكويت الجامعي ان مدير المستشفى الدكتور  عبداللطيف حسين أبو طالب حول المستشفى

الخميس, 22-ديسمبر-2016
اليمن الجديد - صنعاء -

قالت مصادر طبية في مستشفى الكويت الجامعي ان مدير المستشفى الدكتور عبداللطيف حسين أبو طالب حول المستشفى الى اقطاعية خاصة به , ويحتكر تعامل المستشفى مع شركات الأدوية التي تدفع مبالغ مالية باسم المستشفى دون اي سندات قانونية .
واضافت ان مدير المستشفى وقع عقود مع شركات ادوية بملايين الريالات بحيث يكون تكون تلك الشركات هي الوحيدة داخل المستشفى ومنع أي شركات اخرى , وذلك في خطوة غير مسبوقة في اليمن والعالم , وتعكس مدى الاستهتار بالقيم واعتبارات الاخلاق الانسانية والطبية .
واشارت الى ان تلك العقود حولت مدير المستشفى الى مندوب للشركات للترويج لمنتجاتها , وحول الموقع الذي يفترض به خدمة المرضى الى استثمار المرضى .
واكدت ان مدير المستشفى يحرم المرضى من ميزة التنافس , ويجعله عرضة للاحتكار والاستغلال من شركات بعينها .. فضلا عن ممارسة القمع والتهديد للموظفين والاطباء .
وطالبت المصادر وزارة الصحة بالتحقيق في السياسات التي ينتهجا المدير ومعرفة الايرادات التي يجنيها المستشفى بطرق رسمية وغير رسمية , والممارسات التي تسيئ الى مهنة الطب .
ونوهت الى ان مدير المستشفى فرض رسوم جديدة على كافة الخدمات التي يقدمها المستشفى , ويحاول ابتزاز اصحاب الصيدليات امام المستشفى بطلب 2 مليون ريال بحجة عمل بوابة جديدة .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)