اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد -  اكدت مصادر طبية في مستشفى الكويت ان إدارة المستشفى  صادرت مرتبات  العديد من  الممرضات التي تتكفل منظمات دولية بدفعها .

الجمعة, 30-ديسمبر-2016
اليمن الجديد - صنعاء -
اكدت مصادر طبية في مستشفى الكويت ان إدارة المستشفى صادرت مرتبات العديد من الممرضات التي تتكفل منظمات دولية بدفعها .
واضافت المصادر ان ادارة المستشفى اشترطت على الممرضات كتابة تنازل عن المرتبات السابقة لصرف مرتبات جديدة , في ممارسات وصفتها المصادر بالمجحفة والابتزازية .
واشارت المصادر ان الادارة الجديدة حولت المستشفى الى اقطاعية خاصة , وحولوا المستشفى من وضيفته الاساسية كمستشفى جامعي مجاني الى مستشفى استثماري ودفع كافة الرسوم اضعاف مضاعفة على كافة الخدمات التي يقدمها , في وقت لم تعرف اين تذهب تلك الإيرادات الكبيرة .
وكان مدير المستشفى قد ابرم اتفاقات مع شركات ادوية لاحتكار ترويج ادويتها داخل المستشفى وبشكل يجعل المرضى عرضة لممارسة الاحتكار عليهم واجبارهم على شراء ادوية بعينها دون غيرها , ويحرم الطبيب و المريض من اختيار الدواء المناسب والجودة المناسبة .
وتأتي عملية الابتزاز التي تقوم بها ادارة المستشفى للمنظمات و شركات الادوية التي تستلم منها مبالغ كبيرة مقابل اعمال واهميه تتمثل في طلاء الجدران و اصلاح النوافذ .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)