الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد -  اكدت مصادر طبية في مستشفى الكويت ان إدارة المستشفى  صادرت مرتبات  العديد من  الممرضات التي تتكفل منظمات دولية بدفعها .

الجمعة, 30-ديسمبر-2016
اليمن الجديد - صنعاء -
اكدت مصادر طبية في مستشفى الكويت ان إدارة المستشفى صادرت مرتبات العديد من الممرضات التي تتكفل منظمات دولية بدفعها .
واضافت المصادر ان ادارة المستشفى اشترطت على الممرضات كتابة تنازل عن المرتبات السابقة لصرف مرتبات جديدة , في ممارسات وصفتها المصادر بالمجحفة والابتزازية .
واشارت المصادر ان الادارة الجديدة حولت المستشفى الى اقطاعية خاصة , وحولوا المستشفى من وضيفته الاساسية كمستشفى جامعي مجاني الى مستشفى استثماري ودفع كافة الرسوم اضعاف مضاعفة على كافة الخدمات التي يقدمها , في وقت لم تعرف اين تذهب تلك الإيرادات الكبيرة .
وكان مدير المستشفى قد ابرم اتفاقات مع شركات ادوية لاحتكار ترويج ادويتها داخل المستشفى وبشكل يجعل المرضى عرضة لممارسة الاحتكار عليهم واجبارهم على شراء ادوية بعينها دون غيرها , ويحرم الطبيب و المريض من اختيار الدواء المناسب والجودة المناسبة .
وتأتي عملية الابتزاز التي تقوم بها ادارة المستشفى للمنظمات و شركات الادوية التي تستلم منها مبالغ كبيرة مقابل اعمال واهميه تتمثل في طلاء الجدران و اصلاح النوافذ .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)