مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد -  اكدت مصادر طبية في مستشفى الكويت ان إدارة المستشفى  صادرت مرتبات  العديد من  الممرضات التي تتكفل منظمات دولية بدفعها .

الجمعة, 30-ديسمبر-2016
اليمن الجديد - صنعاء -
اكدت مصادر طبية في مستشفى الكويت ان إدارة المستشفى صادرت مرتبات العديد من الممرضات التي تتكفل منظمات دولية بدفعها .
واضافت المصادر ان ادارة المستشفى اشترطت على الممرضات كتابة تنازل عن المرتبات السابقة لصرف مرتبات جديدة , في ممارسات وصفتها المصادر بالمجحفة والابتزازية .
واشارت المصادر ان الادارة الجديدة حولت المستشفى الى اقطاعية خاصة , وحولوا المستشفى من وضيفته الاساسية كمستشفى جامعي مجاني الى مستشفى استثماري ودفع كافة الرسوم اضعاف مضاعفة على كافة الخدمات التي يقدمها , في وقت لم تعرف اين تذهب تلك الإيرادات الكبيرة .
وكان مدير المستشفى قد ابرم اتفاقات مع شركات ادوية لاحتكار ترويج ادويتها داخل المستشفى وبشكل يجعل المرضى عرضة لممارسة الاحتكار عليهم واجبارهم على شراء ادوية بعينها دون غيرها , ويحرم الطبيب و المريض من اختيار الدواء المناسب والجودة المناسبة .
وتأتي عملية الابتزاز التي تقوم بها ادارة المستشفى للمنظمات و شركات الادوية التي تستلم منها مبالغ كبيرة مقابل اعمال واهميه تتمثل في طلاء الجدران و اصلاح النوافذ .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)