الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - توفي طبيب اجنبي وزوجته اليمنية بعد إصابتهما بحالة تسمم واسعافهما الى مستشفى الكويت في العاصمة , والذي رفض استقبالهما بحجة عدم تواجد اطباء مناوبين في قسم طوارئ المستشفي.

الأحد, 01-يناير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
توفي طبيب اجنبي وزوجته اليمنية بعد إصابتهما بحالة تسمم واسعافهما الى مستشفى الكويت في العاصمة , والذي رفض استقبالهما بحجة عدم تواجد اطباء مناوبين في قسم طوارئ المستشفي.
وقالت مصادر طبية – في تصريحات إعلامية – إن الطبيب الاجنبي الذي يحمل الجنسية الطاكجية " احمد رقيفو " وزوجته الطبية اليمنية " أروى مقبل " توفيا بعد ان نقلوا الى مستشفى الكويت والذي بدوره رفض استقبال حالتهما بمبرر عدم وجود أطباء مناوبين في قسم الطوارئ.
واكدت المصادر نفسها ان الطبيب الاجنبي وزوجته اليمنية توفيا عند بوابة المستشفى .. مستغربة التعامل غير الانساني للمستشفى مع مثل هذه الحالات , ورفض تقديم المساعدة الطبية الإسعافية رغم خطورة حالتهما.
واكدت ان عملية غسيل المعدة مع تقديم بعض الاسعافات السريعة كانت كفيلة أن تنقذ الضحيتين ،وارجعت هذا التعامل الى الادارة الجديدة لمستشفى الكويت التي حولت هذا المستشفى من صرح طبي يقدم خدماته المجانية للمواطنين , الى مستشفى استثماري , في ظل عدم وجود الية واضحة لتوريد المبالغ المالية .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)