التحالف : يمنع دخول ناقلة المازوت الى ميناء الحديدة    وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - توفي طبيب اجنبي وزوجته اليمنية بعد إصابتهما بحالة تسمم واسعافهما الى مستشفى الكويت في العاصمة , والذي رفض استقبالهما بحجة عدم تواجد اطباء مناوبين في قسم طوارئ المستشفي.

الأحد, 01-يناير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
توفي طبيب اجنبي وزوجته اليمنية بعد إصابتهما بحالة تسمم واسعافهما الى مستشفى الكويت في العاصمة , والذي رفض استقبالهما بحجة عدم تواجد اطباء مناوبين في قسم طوارئ المستشفي.
وقالت مصادر طبية – في تصريحات إعلامية – إن الطبيب الاجنبي الذي يحمل الجنسية الطاكجية " احمد رقيفو " وزوجته الطبية اليمنية " أروى مقبل " توفيا بعد ان نقلوا الى مستشفى الكويت والذي بدوره رفض استقبال حالتهما بمبرر عدم وجود أطباء مناوبين في قسم الطوارئ.
واكدت المصادر نفسها ان الطبيب الاجنبي وزوجته اليمنية توفيا عند بوابة المستشفى .. مستغربة التعامل غير الانساني للمستشفى مع مثل هذه الحالات , ورفض تقديم المساعدة الطبية الإسعافية رغم خطورة حالتهما.
واكدت ان عملية غسيل المعدة مع تقديم بعض الاسعافات السريعة كانت كفيلة أن تنقذ الضحيتين ،وارجعت هذا التعامل الى الادارة الجديدة لمستشفى الكويت التي حولت هذا المستشفى من صرح طبي يقدم خدماته المجانية للمواطنين , الى مستشفى استثماري , في ظل عدم وجود الية واضحة لتوريد المبالغ المالية .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)