حزب الوفاق يدين جريمة إعدام الأسرى بموزع في تعز    صنعاء تحتضن ملتقى القوى المدنية لمواجهة الإرهاب غدا    المجلس الاستشاري العربي لأكاديمية (ACA) يعقد اجتماعه الأول بمشاركة عدد من كبار المستش    وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - توفي طبيب اجنبي وزوجته اليمنية بعد إصابتهما بحالة تسمم واسعافهما الى مستشفى الكويت في العاصمة , والذي رفض استقبالهما بحجة عدم تواجد اطباء مناوبين في قسم طوارئ المستشفي.

الأحد, 01-يناير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
توفي طبيب اجنبي وزوجته اليمنية بعد إصابتهما بحالة تسمم واسعافهما الى مستشفى الكويت في العاصمة , والذي رفض استقبالهما بحجة عدم تواجد اطباء مناوبين في قسم طوارئ المستشفي.
وقالت مصادر طبية – في تصريحات إعلامية – إن الطبيب الاجنبي الذي يحمل الجنسية الطاكجية " احمد رقيفو " وزوجته الطبية اليمنية " أروى مقبل " توفيا بعد ان نقلوا الى مستشفى الكويت والذي بدوره رفض استقبال حالتهما بمبرر عدم وجود أطباء مناوبين في قسم الطوارئ.
واكدت المصادر نفسها ان الطبيب الاجنبي وزوجته اليمنية توفيا عند بوابة المستشفى .. مستغربة التعامل غير الانساني للمستشفى مع مثل هذه الحالات , ورفض تقديم المساعدة الطبية الإسعافية رغم خطورة حالتهما.
واكدت ان عملية غسيل المعدة مع تقديم بعض الاسعافات السريعة كانت كفيلة أن تنقذ الضحيتين ،وارجعت هذا التعامل الى الادارة الجديدة لمستشفى الكويت التي حولت هذا المستشفى من صرح طبي يقدم خدماته المجانية للمواطنين , الى مستشفى استثماري , في ظل عدم وجود الية واضحة لتوريد المبالغ المالية .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)