الشعبي : مستعدون لتطوير الإدارة المالية للمؤسسات والشركات في القطاع العام والخاص    مجموعة البوصلة توفر العديد من الوظائف الشاغرة في المجال الطبي والصحي    مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - يعتبر مطعم الشيبانب رويال الواقع بالقرب من جولة عمران بالعاصمة اليمنية صنعاء ملاذاً لكل العائلات اليمنية والقادمين من الدول العرب عبر مطار صنعاء الدولي .

السبت, 07-يناير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -

يعتبر مطعم الشيبانب رويال الواقع بالقرب من جولة عمران بالعاصمة اليمنية صنعاء ملاذاً لكل العائلات اليمنية والقادمين من الدول العرب عبر مطار صنعاء الدولي .
كما يعتبر الجميع مطاعم الشيباني رويال من أفضل المطاعم اليمنية والأكثر تميزا في تقديم المؤكلات الشهية المتنوعه وأحد أبرز المطاعم اليمنيه في تقديم الأكلات اليمنيه الأصيله .
وتتنوع خدمات المطعم في تقديم المأكولات اليمنية بطريقة حديثة تواكب طبيعة التطور مـن خلال أفخرواشهى الأطباق اليمنية الشهيرة والمشويات والمخبوزات بنكهة التوابـــــــــــل التقليدية وأطباقه الخاصة.
قصّة مطاعم و مخبازة الشيباني رويال بدأت في 2003 برؤيه واضحة و فريدة لمستقبلِ الأكلات اليمنيه ويفهم زبائن وعملاء مطاعم الشيباني رويال بأنّ طبخ القائمين عليه مختلف عن المطاعمِ اليمنيه الأخرى
يدور اهتمام القائمين على مطاعم الشيباني رويال حول الأطعمةِ اللذيذةِ الطازجه و الصحّيةِ و الإهتمام الأكبر يكون بسعادة العملاء والزبائن الذين يترددون على المطعم بشكل مستمر ودائم وكثيف.
واستطاعت مطاعم الشيباني رويال بجد ومثابره أن يجعل من البدايات البسيطة لتجربته، نافذة يقدم من خلالها الطعام والمائدة اليمنية للآخرين، الأمر الذي ربما يمنح الأطباق اليمنية حضورا في المستقبل على قائمة الأطعمة في أشهر المطاعم والفنادق العربية والعالمية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)