الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - جددت عصابة مسلحة تمتهن نهب الاراضي والسطو على ممتلاكات مواطنين في محافظة تعز اعتداءاتها على منزل الحاج محمد عبدالجبار الشرجبي  في مديرية  الشمايتين  بتعز.

الأربعاء, 18-يناير-2017
اليمن الجديد - تعز -
جددت عصابة مسلحة تمتهن نهب الاراضي والسطو على ممتلاكات مواطنين في محافظة تعز اعتداءاتها على منزل الحاج محمد عبدالجبار الشرجبي في مديرية الشمايتين بتعز.
ويأتي ذلك في ضل غياب وتواطئ من قبل الاجهزة الامنية التي اصبحت تتستر على افعال تلك العصابات الخارجة على القانون .
وكانت نفس العصابة قد قامت في وقت سابق بالإعتداء على منزل الحاج محمد عبدالجبار الشرجبي قبل ثلاثة أعوام وتم اطلاق النار على منزل المذكور أنفآ واستمرت الاشتباكات لمدة 5 ساعات مما اسفر عن سقوط ضحايا واصابات في حالة حرجة.
وقامت العصابة التي ما تزال تحاصر المنزل حتى يومنا هذا بإحتجاز ايهاب الشرجبي في ضل غياب تام لاجهزت الامن رغم المناشدات التي تمت من قبل المواطنين على ايقاف تلك المجموعات المسلحة .
وقال المواطن : فراس احمد الشرجبي أن تلك العصابات تتلقى دعم من قبل اشخاص متنفذين في المنطقة لهدف الاستيلاء على ممتلاكات المواطنين .
وكان محافظ المحافظة حينها قد وعد بتشكيل لجنة للتحقيق في القضية إلا أن اللجنة لم تخرجةحتى اليوم لحل القضية أو حتى لمعاينة الاضرار ووقف الاشتباكات والوقوف على حيثيات ماحدث والبلاغ المقدم من قبل المعتداء عليه بسبب تدخلات المتنفذين وداعمي تلك العصابات الأمر الذي زاد في تشجيع تلك العصابات في التمادي في نهب ممتلكات المواطنين وترهيبهم وتكرار الاعتداءات على المواطنين بين الحين والأخر.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)