الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - دشن بنك التضامن الإسلامي الدولي اليوم الخميس خدمة المحفظة الإلكترونية "محفظتي " في كل من صنعاء وعدن.

الخميس, 02-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
دشن بنك التضامن الإسلامي الدولي اليوم الخميس خدمة المحفظة الإلكترونية "محفظتي " في كل من صنعاء وعدن.
وقال مساعد المدير العام للبنك غسان شمسان في بلاغ صادر عن بنك التضامن أن الخدمة تتيح للمشترك تنفيذ وإنجاز جميع معاملاته المالية عن طريق التلفون الجوالـ لافتا إلى أن البنك يهدف من وراء تطوير هذه الخدمة إلى تعزيز مبدأ الشمولية المالية في السوق اليمني وحل مشكلة السيولة التي تعاني منها البلاد والسعي للوصول إلى بهذه الخدمة الى أكبر عدد من المستفيدين في المناطق الريفية والحضرية في مختلف المحافظات اليمنية.
ومن جانبه أوضح مدير خدمة "محفظتي " نبيل الشهالي في البلاغ أن خدمة " محفظتي" واحدة من أفضل خدمات النقود الإلكترونية التي تقدم في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظرا لمميزاتها الكبيرة والأمان والموثوقية فيها، وتقدم نفس الخدمة في أكثر من 13 دولة في قارة آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)