اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 02-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قالت مصادر مطلعة ان ازمة المشتقات النفطية الحالية ,هي أزمة مفتعلة من قبل نافذين .
واضاف المصدر انه يوجد كميات كبيرة من المشتقات النفطية في ميناء راس عيسى , غير ان النافذين وعبر اذرعهم يعملون على اعاقة وصول تلك الكميات الى صنعاء , بالاضافة الى وجود كميات كبيرة داخل العاصمة تم إخفاءها .
وأوضح المصدر ان افتعال هذه الازمة تهدف الى عرقلة الاجراءات التصحيحية التي بدأها وزير النفط والمعادن ذياب بن معيلي , التي هدفت الى القضاء على الاحتكار , والقضاء على عملية الفساد المهول الذي يحدث في هذا الجانب , وحماية المواطن من الاستغلال البشع.. مشيرا الى لوبي الفساد جن جنونه بعد تشكيل الوزير لجنة للاشراف على عملية الاستيراد للمشتقات النفطية , وتحديد الاسعار في السوق المحلية وفقا للاسعار العالمية , ويصر على استمرار الفساد والاستغلال , وبشكل يفاقم معاناة المواطنين جراء العدوان الغاشم .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)