الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 02-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قالت مصادر مطلعة ان ازمة المشتقات النفطية الحالية ,هي أزمة مفتعلة من قبل نافذين .
واضاف المصدر انه يوجد كميات كبيرة من المشتقات النفطية في ميناء راس عيسى , غير ان النافذين وعبر اذرعهم يعملون على اعاقة وصول تلك الكميات الى صنعاء , بالاضافة الى وجود كميات كبيرة داخل العاصمة تم إخفاءها .
وأوضح المصدر ان افتعال هذه الازمة تهدف الى عرقلة الاجراءات التصحيحية التي بدأها وزير النفط والمعادن ذياب بن معيلي , التي هدفت الى القضاء على الاحتكار , والقضاء على عملية الفساد المهول الذي يحدث في هذا الجانب , وحماية المواطن من الاستغلال البشع.. مشيرا الى لوبي الفساد جن جنونه بعد تشكيل الوزير لجنة للاشراف على عملية الاستيراد للمشتقات النفطية , وتحديد الاسعار في السوق المحلية وفقا للاسعار العالمية , ويصر على استمرار الفساد والاستغلال , وبشكل يفاقم معاناة المواطنين جراء العدوان الغاشم .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)