وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 02-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قالت مصادر مطلعة ان ازمة المشتقات النفطية الحالية ,هي أزمة مفتعلة من قبل نافذين .
واضاف المصدر انه يوجد كميات كبيرة من المشتقات النفطية في ميناء راس عيسى , غير ان النافذين وعبر اذرعهم يعملون على اعاقة وصول تلك الكميات الى صنعاء , بالاضافة الى وجود كميات كبيرة داخل العاصمة تم إخفاءها .
وأوضح المصدر ان افتعال هذه الازمة تهدف الى عرقلة الاجراءات التصحيحية التي بدأها وزير النفط والمعادن ذياب بن معيلي , التي هدفت الى القضاء على الاحتكار , والقضاء على عملية الفساد المهول الذي يحدث في هذا الجانب , وحماية المواطن من الاستغلال البشع.. مشيرا الى لوبي الفساد جن جنونه بعد تشكيل الوزير لجنة للاشراف على عملية الاستيراد للمشتقات النفطية , وتحديد الاسعار في السوق المحلية وفقا للاسعار العالمية , ويصر على استمرار الفساد والاستغلال , وبشكل يفاقم معاناة المواطنين جراء العدوان الغاشم .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)