اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت مصادر في مستشفى الكويت الجامعي ان الادارة الجديدة للمستشفى فرضت رسوما غير قانونية على طلاب كليات الطب المتدربين في المستشفى.

الإثنين, 06-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قالت مصادر في مستشفى الكويت الجامعي ان الادارة الجديدة للمستشفى فرضت رسوما غير قانونية على طلاب كليات الطب المتدربين في المستشفى.
واضافت المصادر ان نائب مدير المستشفى عارف الداعري اقر تحصيل تلك المبالغ غير القانونية بشكل غير رسمي و مخالف للقوانين .
واكدت ان تلك التصرفات حرمت كثيرا من الطلاب خصوصا من ذوي الدخل المحدود من التطبيق داخل المستشفى بسبب الظروف المعيشية الحالية , فظلا عن تحويل المستشفى من مهامه الحقيقية باعتباره مستشفى جامعي , يعمل على تأهيل الاطباء , وتقديم خدمات مجانية للمواطنين , اسوة بالمستشفيات الجامعية في كل بقاع العالم , غير ان الادارة الجديدة حولته إلى مستشفى استثماري , في وقت لاتوجد اللوائح المنظمة لذلك , وهو ما يفتح المجال امام الفساد .
وكانت ادارة المستشفى قد منعت شركات الادوية للترويج لمنتجاتها باستثناء من خضعت للإبتزاز ودفعت مبالغ مالية مقابل ذلك .
إلى ذلك اكدوا اصحاب الصيدليات الواقعة أمام بوابة الطوارئ في مستشفى الكويت , نائب مدير الكويت بابتزازهم باستلام 300 الف ريال مقابل فتح البوابة .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)