الشعبي : مستعدون لتطوير الإدارة المالية للمؤسسات والشركات في القطاع العام والخاص    مجموعة البوصلة توفر العديد من الوظائف الشاغرة في المجال الطبي والصحي    مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت مصادر في مستشفى الكويت الجامعي ان الادارة الجديدة للمستشفى فرضت رسوما غير قانونية على طلاب كليات الطب المتدربين في المستشفى.

الإثنين, 06-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قالت مصادر في مستشفى الكويت الجامعي ان الادارة الجديدة للمستشفى فرضت رسوما غير قانونية على طلاب كليات الطب المتدربين في المستشفى.
واضافت المصادر ان نائب مدير المستشفى عارف الداعري اقر تحصيل تلك المبالغ غير القانونية بشكل غير رسمي و مخالف للقوانين .
واكدت ان تلك التصرفات حرمت كثيرا من الطلاب خصوصا من ذوي الدخل المحدود من التطبيق داخل المستشفى بسبب الظروف المعيشية الحالية , فظلا عن تحويل المستشفى من مهامه الحقيقية باعتباره مستشفى جامعي , يعمل على تأهيل الاطباء , وتقديم خدمات مجانية للمواطنين , اسوة بالمستشفيات الجامعية في كل بقاع العالم , غير ان الادارة الجديدة حولته إلى مستشفى استثماري , في وقت لاتوجد اللوائح المنظمة لذلك , وهو ما يفتح المجال امام الفساد .
وكانت ادارة المستشفى قد منعت شركات الادوية للترويج لمنتجاتها باستثناء من خضعت للإبتزاز ودفعت مبالغ مالية مقابل ذلك .
إلى ذلك اكدوا اصحاب الصيدليات الواقعة أمام بوابة الطوارئ في مستشفى الكويت , نائب مدير الكويت بابتزازهم باستلام 300 الف ريال مقابل فتح البوابة .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)