وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت مصادر في مستشفى الكويت الجامعي ان الادارة الجديدة للمستشفى فرضت رسوما غير قانونية على طلاب كليات الطب المتدربين في المستشفى.

الإثنين, 06-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قالت مصادر في مستشفى الكويت الجامعي ان الادارة الجديدة للمستشفى فرضت رسوما غير قانونية على طلاب كليات الطب المتدربين في المستشفى.
واضافت المصادر ان نائب مدير المستشفى عارف الداعري اقر تحصيل تلك المبالغ غير القانونية بشكل غير رسمي و مخالف للقوانين .
واكدت ان تلك التصرفات حرمت كثيرا من الطلاب خصوصا من ذوي الدخل المحدود من التطبيق داخل المستشفى بسبب الظروف المعيشية الحالية , فظلا عن تحويل المستشفى من مهامه الحقيقية باعتباره مستشفى جامعي , يعمل على تأهيل الاطباء , وتقديم خدمات مجانية للمواطنين , اسوة بالمستشفيات الجامعية في كل بقاع العالم , غير ان الادارة الجديدة حولته إلى مستشفى استثماري , في وقت لاتوجد اللوائح المنظمة لذلك , وهو ما يفتح المجال امام الفساد .
وكانت ادارة المستشفى قد منعت شركات الادوية للترويج لمنتجاتها باستثناء من خضعت للإبتزاز ودفعت مبالغ مالية مقابل ذلك .
إلى ذلك اكدوا اصحاب الصيدليات الواقعة أمام بوابة الطوارئ في مستشفى الكويت , نائب مدير الكويت بابتزازهم باستلام 300 الف ريال مقابل فتح البوابة .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)