مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت مصادر في مستشفى الكويت الجامعي ان الادارة الجديدة للمستشفى فرضت رسوما غير قانونية على طلاب كليات الطب المتدربين في المستشفى.

الإثنين, 06-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قالت مصادر في مستشفى الكويت الجامعي ان الادارة الجديدة للمستشفى فرضت رسوما غير قانونية على طلاب كليات الطب المتدربين في المستشفى.
واضافت المصادر ان نائب مدير المستشفى عارف الداعري اقر تحصيل تلك المبالغ غير القانونية بشكل غير رسمي و مخالف للقوانين .
واكدت ان تلك التصرفات حرمت كثيرا من الطلاب خصوصا من ذوي الدخل المحدود من التطبيق داخل المستشفى بسبب الظروف المعيشية الحالية , فظلا عن تحويل المستشفى من مهامه الحقيقية باعتباره مستشفى جامعي , يعمل على تأهيل الاطباء , وتقديم خدمات مجانية للمواطنين , اسوة بالمستشفيات الجامعية في كل بقاع العالم , غير ان الادارة الجديدة حولته إلى مستشفى استثماري , في وقت لاتوجد اللوائح المنظمة لذلك , وهو ما يفتح المجال امام الفساد .
وكانت ادارة المستشفى قد منعت شركات الادوية للترويج لمنتجاتها باستثناء من خضعت للإبتزاز ودفعت مبالغ مالية مقابل ذلك .
إلى ذلك اكدوا اصحاب الصيدليات الواقعة أمام بوابة الطوارئ في مستشفى الكويت , نائب مدير الكويت بابتزازهم باستلام 300 الف ريال مقابل فتح البوابة .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)