حزب الوفاق يدين جريمة إعدام الأسرى بموزع في تعز    صنعاء تحتضن ملتقى القوى المدنية لمواجهة الإرهاب غدا    المجلس الاستشاري العربي لأكاديمية (ACA) يعقد اجتماعه الأول بمشاركة عدد من كبار المستش    وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان اليوم المرحلة الأولى من النظام الآلي للتأمين الصحي لعمال وموظفي قطاع النظافة

الأربعاء, 22-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان اليوم المرحلة الأولى من النظام الآلي للتأمين الصحي لعمال وموظفي قطاع النظافة وتوزيع الدفاتر التأمينية للعمال والموظفين المؤمن عليهم، تحت شعار " لنعمل سوياً .. من أجل من يضحون بصحتهم من أجل صحتنا ".

خلال حفل التدشين قال امين جمعان ان هذا المشروع يعد وفاءً وعرفانا لمؤسس التأمين الصحي لعمال وموظفي قطاع النظافة الشهيد عبد القادر هلال .. مؤكدا أهميته الكبيرة ودوره في الإرتقاء بواقع عمال وموظفي قطاع النظافة بالأمانة.

ودعا أمين عام محلي الأمانة، كافة الجهات الرسمية والقطاع الخاص والمنظمات الإنسانية إلى دعم المشروع بما يكفل ديمومته، كونه يهتم بشريحة مهمة في المجتمع .. مؤكداً دعم السلطة المحلية بالأمانة للصندوق وإدارة التأمين بما يسهم في خدمة عمال النظافة.

بدوره أشار رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتور أحمد الخرساني، إلى أهمية التأمين الصحي للعمال والموظفين في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة كونه يؤمن للموظف وأسرته من المؤمن عليهم حياتهم الصحية من تكاليف العلاج والفحوصات الباهظة.

وأكد دعم الهيئة من أجل أن يشمل التأمين كل الموظفين وعمال القطاعي الحكومي والخاص.

فيما أشاد رئيس لجنة الخدمات بمحلي الأمانة عادل العقاري ووكيلا أمانة العاصمة علي السقاف ومحمد عبدالواسع الإرياني وعبدالعليم مقبل المدير العام التنفيذي لصندوق النظافه والتحسين ، بتنفيذ مشروع التأمين الصحي الذي سيستفيد منه عمال وموظفو قطاع النظافة.

داعين إلى تضافر وتوحيد الجهود بما يكفل ديمومة مشروع التأمين الصحي لعمال وموظفي قطاع النظافة واستمرار عطاءه من أجل من يضحي بصحته كي ينعم الجميع بالصحة في ظل عاصمة نظيفة تشرف كل اليمنيين .

من جهته أوضح مدير أدارة التأمين بصندوق النظافة والتحسين بالأمانة محمد الشريف أن التأمين الصحي سيستفيد منه أكثر من ستة آلاف عامل وموظف في قطاع النظافة مع ذويهم البالغ عددهم نحو 36 ألف نسمة.

وجرى في حفل التدشين تكريم أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان، ونجل الشهيد أمين العاصمة حسن عبدالقادر هلال بدرع التأمين الصحي ومحمد المرزوقي رئيس نقابه عمال النظافه والبلديات، وكذا تسليم الدفاتر التأمينية لعمال وموظفي قطاع النظافة، وتكريم الجهات والداعمين والمشاركين والموظفين بشهادات تقديرية.

كما تقدم رئيس النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات والإسكان بأمانة العاصمة محمد المرزوقي بالشكر لقيادة السلطة المحلية بالأمانة وصندوق النظافة على دعمهم واهتمامهم في إنجاز مشروع التأمين الصحي لعمال النظافة .. مثمنا الجهود المبذولة لإنجاح وبدء التأمين الصحي لعمال النظافة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)