الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أنهت إدارة مسابقة انقذوا أسامة التي ينظمها ملحق شباب اليمن اليوم مع إذاعة هولندى العالمية ساحة شباب اليمن المرحلة الأولى من المسابقة بعد أن وصل عدد المتسابقين إلى 467 قاص.

الجمعة, 24-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أنهت إدارة مسابقة انقذوا أسامة التي ينظمها ملحق شباب اليمن اليوم مع إذاعة هولندى العالمية ساحة شباب اليمن المرحلة الأولى من المسابقة بعد أن وصل عدد المتسابقين إلى 467 قاص.
وقالت إدارة ملحق شباب اليمن في تصريحات صحفية أن لجنة تحكيم مكونة من 3 كبار القاصين في اليمن تعكف حاليا على تقييم القصص المقدمة للمسابقة لاختيار القصص الفائزة في المراكز الثلاثة المعلن عنها سابقا، مبينة أن عملية الفرز والتقييم ستستمر 15يوما ليتم تحديد الفائزين الفائزين الثلاثة واستدعهم للتأكد من الملكية الفكرية لقصصهم.
وبينت انه وعقب التأكد من الملكية الفكرية سيقام الحفل التكريمي للفائزين





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)