#هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها    غدا.. امسية مجانية في مؤسسة مهارات للتنمية والدراسات.    جمعية البنوك اليمنية: ارتفاع الدولار سببه المضاربة غير المسئولة!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أنهت إدارة مسابقة انقذوا أسامة التي ينظمها ملحق شباب اليمن اليوم مع إذاعة هولندى العالمية ساحة شباب اليمن المرحلة الأولى من المسابقة بعد أن وصل عدد المتسابقين إلى 467 قاص.

الجمعة, 24-فبراير-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أنهت إدارة مسابقة انقذوا أسامة التي ينظمها ملحق شباب اليمن اليوم مع إذاعة هولندى العالمية ساحة شباب اليمن المرحلة الأولى من المسابقة بعد أن وصل عدد المتسابقين إلى 467 قاص.
وقالت إدارة ملحق شباب اليمن في تصريحات صحفية أن لجنة تحكيم مكونة من 3 كبار القاصين في اليمن تعكف حاليا على تقييم القصص المقدمة للمسابقة لاختيار القصص الفائزة في المراكز الثلاثة المعلن عنها سابقا، مبينة أن عملية الفرز والتقييم ستستمر 15يوما ليتم تحديد الفائزين الفائزين الثلاثة واستدعهم للتأكد من الملكية الفكرية لقصصهم.
وبينت انه وعقب التأكد من الملكية الفكرية سيقام الحفل التكريمي للفائزين





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)