الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - ناقش محافظ الحديدة حسن احمد الهيج مع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، اليوم، الخطوات والإجراءات الكفيلة بمعالجة الاختلالات والمشاكل التي تعترض سير عمل فرع الهيئة بالمحافظة.

السبت, 25-فبراير-2017
اليمن الجديد - الحديدة -
ناقش محافظ الحديدة حسن احمد الهيج مع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، اليوم، الخطوات والإجراءات الكفيلة بمعالجة الاختلالات والمشاكل التي تعترض سير عمل فرع الهيئة بالمحافظة.
وتطرق اللقاء إلى انشاء مركز لوجستي بري بالمحافظة خاص بالشاحنات لتقديم خدمات تنظيمية في مجال النقل وبما يضمن الحد من الاختناقات المرورية في الشوارع الرئيسية داخل المدينة، وتسهيل عملية التفتيش والفحص الدقيق من قبل الجهات الأمنية.
وكلف اللقاء كل من وكيل المحافظة هاشم العزعزي ورئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري ونائب مدير أمن المحافظة ومدير فرع الهيئة باستلام الأرض المخصصة لإنشاء المركز والبدء بالأعمال الإنشائية فيه.
إلى ذلك أوضح رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) المركز يهدف إلى تسهيل عملية الضبط وعدم وقوف أي شاحنة خارج الموقف وضمان تحصيل جميع الرسوم المقررة قانونا على الشاحنات داخل الموقف.
وأشار إلى أن المركز يهدف أيضاً إلى معالجة تكدس الشاحنات في الشوارع العامة المسببة للاختناقات المرورية في المدينة وكذا منع ازدحام الشاحنات داخل حرم الميناء، وتسهيل عملية فحص أوراق الشاحنات وتحصيل رسوم المخالفات المرورية وتجديد الكروت وغيرها من الوثائق.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)