الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - ناقش محافظ الحديدة حسن احمد الهيج مع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، اليوم، الخطوات والإجراءات الكفيلة بمعالجة الاختلالات والمشاكل التي تعترض سير عمل فرع الهيئة بالمحافظة.

السبت, 25-فبراير-2017
اليمن الجديد - الحديدة -
ناقش محافظ الحديدة حسن احمد الهيج مع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، اليوم، الخطوات والإجراءات الكفيلة بمعالجة الاختلالات والمشاكل التي تعترض سير عمل فرع الهيئة بالمحافظة.
وتطرق اللقاء إلى انشاء مركز لوجستي بري بالمحافظة خاص بالشاحنات لتقديم خدمات تنظيمية في مجال النقل وبما يضمن الحد من الاختناقات المرورية في الشوارع الرئيسية داخل المدينة، وتسهيل عملية التفتيش والفحص الدقيق من قبل الجهات الأمنية.
وكلف اللقاء كل من وكيل المحافظة هاشم العزعزي ورئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري ونائب مدير أمن المحافظة ومدير فرع الهيئة باستلام الأرض المخصصة لإنشاء المركز والبدء بالأعمال الإنشائية فيه.
إلى ذلك أوضح رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) المركز يهدف إلى تسهيل عملية الضبط وعدم وقوف أي شاحنة خارج الموقف وضمان تحصيل جميع الرسوم المقررة قانونا على الشاحنات داخل الموقف.
وأشار إلى أن المركز يهدف أيضاً إلى معالجة تكدس الشاحنات في الشوارع العامة المسببة للاختناقات المرورية في المدينة وكذا منع ازدحام الشاحنات داخل حرم الميناء، وتسهيل عملية فحص أوراق الشاحنات وتحصيل رسوم المخالفات المرورية وتجديد الكروت وغيرها من الوثائق.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)