مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - بدأت مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة بصنعاء أعمال البرنامج التدريبي الخاص بمهارات التعامل مع النزاعات لممثلي منظمات المجتمع المدني.

الإثنين, 27-فبراير-2017
صنعاء - خالد الفضول -

بدأت مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة بصنعاء أعمال البرنامج التدريبي الخاص بمهارات التعامل مع النزاعات لممثلي منظمات المجتمع المدني.
ويأتي البرنامج ضمن جهود المؤسسة في مجال الحد من ظاهرة النزاع ، والتخفيف من آثارها السلبية على المجتمع ، كما سيسهم بدعم وتمكين مشاركة الشباب والمرأة في مجال بناء السلام في اليمن .
ويشارك في البرنامج (٥٠) شاباً وشابه من الناشطين في المجتمع المدني ، يمثلون عده منظمات محلية ، تم تقسيمهم لمجموعتين يدربهم المدربان وائل جار الله و أبراهيم الخطيب .
وأشار المدرب وائل جار الله " إلى أن البرنامج التدريبي إلى إكساب المشاركين مفاهيم متعلقة بإدارة النزاعات بالاضافة إلى أساليب التعامل الإيجابي مع النزاعات ، وطرق التدخل الإيجابي لحل النزاعات باستخدام الوساطة والتحكيم"
وفي البرنامج الذي من المقرر أن يستمر البرنامج لثلاث إيام سيتم تدريب المشاركين على المفاهيم المتعلقة بالنزاع، وأهمية تحليل النزاعات ، بالاضافة إلى التطرق إلى التطبيقات المتعلقة بحل النزاع .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)