اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - بدأت مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة بصنعاء أعمال البرنامج التدريبي الخاص بمهارات التعامل مع النزاعات لممثلي منظمات المجتمع المدني.

الإثنين, 27-فبراير-2017
صنعاء - خالد الفضول -

بدأت مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة بصنعاء أعمال البرنامج التدريبي الخاص بمهارات التعامل مع النزاعات لممثلي منظمات المجتمع المدني.
ويأتي البرنامج ضمن جهود المؤسسة في مجال الحد من ظاهرة النزاع ، والتخفيف من آثارها السلبية على المجتمع ، كما سيسهم بدعم وتمكين مشاركة الشباب والمرأة في مجال بناء السلام في اليمن .
ويشارك في البرنامج (٥٠) شاباً وشابه من الناشطين في المجتمع المدني ، يمثلون عده منظمات محلية ، تم تقسيمهم لمجموعتين يدربهم المدربان وائل جار الله و أبراهيم الخطيب .
وأشار المدرب وائل جار الله " إلى أن البرنامج التدريبي إلى إكساب المشاركين مفاهيم متعلقة بإدارة النزاعات بالاضافة إلى أساليب التعامل الإيجابي مع النزاعات ، وطرق التدخل الإيجابي لحل النزاعات باستخدام الوساطة والتحكيم"
وفي البرنامج الذي من المقرر أن يستمر البرنامج لثلاث إيام سيتم تدريب المشاركين على المفاهيم المتعلقة بالنزاع، وأهمية تحليل النزاعات ، بالاضافة إلى التطرق إلى التطبيقات المتعلقة بحل النزاع .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)