مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - بدأت مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة بصنعاء أعمال البرنامج التدريبي الخاص بمهارات التعامل مع النزاعات لممثلي منظمات المجتمع المدني.

الإثنين, 27-فبراير-2017
صنعاء - خالد الفضول -

بدأت مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة بصنعاء أعمال البرنامج التدريبي الخاص بمهارات التعامل مع النزاعات لممثلي منظمات المجتمع المدني.
ويأتي البرنامج ضمن جهود المؤسسة في مجال الحد من ظاهرة النزاع ، والتخفيف من آثارها السلبية على المجتمع ، كما سيسهم بدعم وتمكين مشاركة الشباب والمرأة في مجال بناء السلام في اليمن .
ويشارك في البرنامج (٥٠) شاباً وشابه من الناشطين في المجتمع المدني ، يمثلون عده منظمات محلية ، تم تقسيمهم لمجموعتين يدربهم المدربان وائل جار الله و أبراهيم الخطيب .
وأشار المدرب وائل جار الله " إلى أن البرنامج التدريبي إلى إكساب المشاركين مفاهيم متعلقة بإدارة النزاعات بالاضافة إلى أساليب التعامل الإيجابي مع النزاعات ، وطرق التدخل الإيجابي لحل النزاعات باستخدام الوساطة والتحكيم"
وفي البرنامج الذي من المقرر أن يستمر البرنامج لثلاث إيام سيتم تدريب المشاركين على المفاهيم المتعلقة بالنزاع، وأهمية تحليل النزاعات ، بالاضافة إلى التطرق إلى التطبيقات المتعلقة بحل النزاع .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)