الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - بدأت مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة بصنعاء أعمال البرنامج التدريبي الخاص بمهارات التعامل مع النزاعات لممثلي منظمات المجتمع المدني.

الإثنين, 27-فبراير-2017
صنعاء - خالد الفضول -

بدأت مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة بصنعاء أعمال البرنامج التدريبي الخاص بمهارات التعامل مع النزاعات لممثلي منظمات المجتمع المدني.
ويأتي البرنامج ضمن جهود المؤسسة في مجال الحد من ظاهرة النزاع ، والتخفيف من آثارها السلبية على المجتمع ، كما سيسهم بدعم وتمكين مشاركة الشباب والمرأة في مجال بناء السلام في اليمن .
ويشارك في البرنامج (٥٠) شاباً وشابه من الناشطين في المجتمع المدني ، يمثلون عده منظمات محلية ، تم تقسيمهم لمجموعتين يدربهم المدربان وائل جار الله و أبراهيم الخطيب .
وأشار المدرب وائل جار الله " إلى أن البرنامج التدريبي إلى إكساب المشاركين مفاهيم متعلقة بإدارة النزاعات بالاضافة إلى أساليب التعامل الإيجابي مع النزاعات ، وطرق التدخل الإيجابي لحل النزاعات باستخدام الوساطة والتحكيم"
وفي البرنامج الذي من المقرر أن يستمر البرنامج لثلاث إيام سيتم تدريب المشاركين على المفاهيم المتعلقة بالنزاع، وأهمية تحليل النزاعات ، بالاضافة إلى التطرق إلى التطبيقات المتعلقة بحل النزاع .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)