وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - بدأت مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة بصنعاء أعمال البرنامج التدريبي الخاص بمهارات التعامل مع النزاعات لممثلي منظمات المجتمع المدني.

الإثنين, 27-فبراير-2017
صنعاء - خالد الفضول -

بدأت مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة بصنعاء أعمال البرنامج التدريبي الخاص بمهارات التعامل مع النزاعات لممثلي منظمات المجتمع المدني.
ويأتي البرنامج ضمن جهود المؤسسة في مجال الحد من ظاهرة النزاع ، والتخفيف من آثارها السلبية على المجتمع ، كما سيسهم بدعم وتمكين مشاركة الشباب والمرأة في مجال بناء السلام في اليمن .
ويشارك في البرنامج (٥٠) شاباً وشابه من الناشطين في المجتمع المدني ، يمثلون عده منظمات محلية ، تم تقسيمهم لمجموعتين يدربهم المدربان وائل جار الله و أبراهيم الخطيب .
وأشار المدرب وائل جار الله " إلى أن البرنامج التدريبي إلى إكساب المشاركين مفاهيم متعلقة بإدارة النزاعات بالاضافة إلى أساليب التعامل الإيجابي مع النزاعات ، وطرق التدخل الإيجابي لحل النزاعات باستخدام الوساطة والتحكيم"
وفي البرنامج الذي من المقرر أن يستمر البرنامج لثلاث إيام سيتم تدريب المشاركين على المفاهيم المتعلقة بالنزاع، وأهمية تحليل النزاعات ، بالاضافة إلى التطرق إلى التطبيقات المتعلقة بحل النزاع .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)