الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفذ منتدي التنمية السياسية اليوم السبت الموافق 4 مارس  بالتعاون مع مؤسسة فجر الغد للحقوق والحريات وبالشراكة مع وزارة اﻻدارة المحلية وبدعم من GIZ (الوكالة اﻻلمانية للتعاون الدولي ) الدورة التدريبية الثانية بعنوان ( تعزيز المهارات اﻻدارية والقيادية للنساء في المؤسسات الحكومية ) ضمن برنامج تعزيز مشاركة النساء في اتخاذ القرار تستمر لمدة خمسة ايام والتي تستهدف الدورة  (25 ) مشاركة من ( مدراء / نائب / رئيس قسم ) من المكاتب الحكومية   في محافظة اب.

السبت, 04-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
نفذ منتدي التنمية السياسية اليوم السبت الموافق 4 مارس بالتعاون مع مؤسسة فجر الغد للحقوق والحريات وبالشراكة مع وزارة اﻻدارة المحلية وبدعم من GIZ (الوكالة اﻻلمانية للتعاون الدولي ) الدورة التدريبية الثانية بعنوان ( تعزيز المهارات اﻻدارية والقيادية للنساء في المؤسسات الحكومية ) ضمن برنامج تعزيز مشاركة النساء في اتخاذ القرار تستمر لمدة خمسة ايام والتي تستهدف الدورة (25 ) مشاركة من ( مدراء / نائب / رئيس قسم ) من المكاتب الحكومية في محافظة اب.
و يهدف التدريب الى تعزيز دور المراة في المؤسسات الحكومية للوصول لصنع القرار والمشاركة في اتخاذه .
وقالت منسقة المشروع الاستاذة منى الواصل ان المشروع مصمم للنساء العاملات في المؤسسات الحكومية، وان المنتدى يهدف من خلال المشروع لتطوير قدرات ومهارات النساء في القطاع الحكومي للوصول لصنع القرار ..
موضحة ان هذه الدورة التدريبية هي الثانية في محافظة اب حيث سبق وان تم تدريب 25 امرأة عاملة في المؤسسات الحكومية.
يذكر ان منتدى التنمية السياسية هو مؤسسة فكرية و ثقافية غير خكومية مستقلة لا تهدف الى تحقيق ربح مادي و مرخص لها من قبل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل و يموجب القانون، ويعمل المنتدى من اجل مشاركة سياسية واسعة وفاعلة لتحقيق تنمية سياسية امنة و مستدامة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)