الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - حصل مكتب قطر الخيرية باليمن على عضوية المجموعة الاستشارية لكتلة الصحة core group التي تمثلها منظمة الصحة العالمية "اليونيسيف" التابعة للأمم المتحدة.

الجمعة, 10-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
حصل مكتب قطر الخيرية باليمن على عضوية المجموعة الاستشارية لكتلة الصحة core group التي تمثلها منظمة الصحة العالمية "اليونيسيف" التابعة للأمم المتحدة.

وتم اختيار مكتب قطر الخيرية باليمن من بين 50 منظمة محلية ودولية عاملة في مجال الصحة تنافست على نيل عضوية هذه المجموعة الدولية الهامة.
وتعتبر المجموعة التابعة للأمم المتحدة، النواة المركزية التي تقود هيكلة الصحة وفقاً لاستراتيجيات الكتلة وسياساتها، حيث يقرر أعضاء هذه المجموعة أولويات مجمل التدخلات في القطاع الصحي باليمن.
ثقة أممية
وقال مدير مكتب قطر الخيرية في اليمن نصر قائد الزعيم إن قطر الخيرية ممثلة في مكتبها باليمن استطاعت، في فترة وجيزة، نيل ثقة اللاعبين الأساسين في المجال الإنساني، خصوصاً ما يتعلق بالصحة، حيث تم اختيار قطر الخيرية، ضمن عشر منظمات عاملة باليمن بناء على معايير متعددة، أهمها: حجم الأنشطة والقدرات والإمكانيات، والجهودة المبذولة لمساعدة اليمنيين في مجال الصحة، وهو ما توفر في جهود قطر الخيرية من خلال مكتبها باليمن، الأمر الذي ساعد في اختيارنا لعضوية مجموعة CORE GROUP.
وأضاف الزعيم أن نيل قطر الخيرية لعضوية هذه المجموعة يمثل هذا إنجازاً جديداً لمكتب قطر الخيرية في اليمن، علماً أن المكتب شريك أساسي في ست مجموعات تنسيقية تابعة للأمم المتحدة، وتعزيزاً لدوره كشريك دولي فاعل في تنفيذ ودعم الأنشطة والتدخلات الصحية في اليمن.
وأشار إلى أن ذلك يعتبر دلالة على ثقة الجهات الأممية بقطر الخيرية كشريك مهيئ للقيام بالمهام الإنسانية النبيلة بحرفية عالية ومهنية كبيرة، خاصة في أوقات الكوارث، كما يعتبر ترجمة للدور الريادي الإنساني لمكتب قطر الخيرية في اليمن وحضوره الفعّال ونشاطه مع الكتلة الصحية، بالإضافة إلى كونه يعزز علاقات قطر الخيرية مع منظمات الأمم المتحدة، والمنظمات المحلية والدولية، ما سينعكس على أداء المكتب وعمله في مجال تقديم الإغاثة الإنسانية العاجلة للشعب اليمني.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)