وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أعلنت السبت إدارة مسابقة القصة القصيرة (أنقذوا أسامة) التي ينظمها ملحق شباب اليمن اليوم بالشراكة مع ساحة شباب اليمن التابعة لإذاعة هولندى العالمية أسماء الفائزين الثالثة بجوائز المسابقة.

الأحد, 12-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أعلنت السبت إدارة مسابقة القصة القصيرة (أنقذوا أسامة) التي ينظمها ملحق شباب اليمن اليوم بالشراكة مع ساحة شباب اليمن التابعة لإذاعة هولندى العالمية أسماء الفائزين الثالثة بجوائز المسابقة.
وفاز بالمركز الأول : آزال عبدالله الصباري - من محافظة صنعاء - وقيمة الجائزة 250 ألف ريال.
وفاز بالمركز الثاني: ندى عبدالرحمن المضواحي - من محافظة إب - وقيمة الجائزة 150 ألف ريال.
وفاز بالمركز الثالث عمر عبده سيف حسن - من محافظة عدن - وقيمة الجائزة 100 ألف ريال.
وبلغ عدد القصص المتقدمة لجوائز المسابقة التي جرت خلال الفترة 14 يناير- 14 فبراير 467 قصة قصيرة قامت بتحكيمها لجنة مكونة من كلا من : البرفسور أمنة يوسف استاذ النقد الأدبي الحديث بجامعة صنعاء وعضو سابق في لجنة تحكيم جائزة (كتارا) للرواية العربية، والبرفسور محمد الخربي عميد كلية اللغات بجامعة صنعاء، والأستاذ محمد عبدالرحمن من إذاعة هولندى.
وقالت إدارة المسابقة أنه سيتم تسليم الجوائز الثلاث للفائزين الثلاثة خلال حفل رسمي يوم الإثنين 20 مارس الجاري بالعاصمة صنعاء.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)