وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفى مصدر في حزب التقدم الوطني ما وصفه بـ"الشائعات" التداولات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول تدشين نشاطه بمبادرة تتضمن خروج 1000شخصية من اليمن بينهم "الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

الأربعاء, 15-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء – خاص
نفى مصدر في حزب التقدم الوطني ما وصفه بـ"الشائعات" التداولات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول تدشين نشاطه بمبادرة تتضمن خروج 1000شخصية من اليمن بينهم "الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
وأستغرب مصدر في الحزب نشر مثل هذه التصريحات ونسبها بإسم قيادة حزب التقدم الوطني .. مؤكدًا أن هذه الشائعات "عارية عن الصحة"، جملة وتفصيلًا.
وأشار الحزب ـ في بيان له - إلى أن الحزب ليس لديه أي مبادرات في الوقت الراهن ولم يصرح بأي تصريحات صحفية أو إعلامية أو تسريبات بهذا الشأن .. داعياً وسائل الاعلام إلى ضرورة التأكد من مصادر المعلومات قبل نشرها.
وقال البيان أن الحزب ليس لديه أي تدوينات في مواقع التواصل الإجتماعي ولم يصدر إي مبادرة حتى الوقت الراهن ، وأكد أنه في حين لديه أي تصريحات صحفية فأنه سيقوم بالإعلان عنها بحضور وسائل الإعلام المختلفة وعبر قنوات الحزب الرسمية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)