وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفى مصدر في حزب التقدم الوطني ما وصفه بـ"الشائعات" التداولات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول تدشين نشاطه بمبادرة تتضمن خروج 1000شخصية من اليمن بينهم "الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

الأربعاء, 15-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء – خاص
نفى مصدر في حزب التقدم الوطني ما وصفه بـ"الشائعات" التداولات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول تدشين نشاطه بمبادرة تتضمن خروج 1000شخصية من اليمن بينهم "الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
وأستغرب مصدر في الحزب نشر مثل هذه التصريحات ونسبها بإسم قيادة حزب التقدم الوطني .. مؤكدًا أن هذه الشائعات "عارية عن الصحة"، جملة وتفصيلًا.
وأشار الحزب ـ في بيان له - إلى أن الحزب ليس لديه أي مبادرات في الوقت الراهن ولم يصرح بأي تصريحات صحفية أو إعلامية أو تسريبات بهذا الشأن .. داعياً وسائل الاعلام إلى ضرورة التأكد من مصادر المعلومات قبل نشرها.
وقال البيان أن الحزب ليس لديه أي تدوينات في مواقع التواصل الإجتماعي ولم يصدر إي مبادرة حتى الوقت الراهن ، وأكد أنه في حين لديه أي تصريحات صحفية فأنه سيقوم بالإعلان عنها بحضور وسائل الإعلام المختلفة وعبر قنوات الحزب الرسمية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)