مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفى مصدر في حزب التقدم الوطني ما وصفه بـ"الشائعات" التداولات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول تدشين نشاطه بمبادرة تتضمن خروج 1000شخصية من اليمن بينهم "الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

الأربعاء, 15-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء – خاص
نفى مصدر في حزب التقدم الوطني ما وصفه بـ"الشائعات" التداولات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول تدشين نشاطه بمبادرة تتضمن خروج 1000شخصية من اليمن بينهم "الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
وأستغرب مصدر في الحزب نشر مثل هذه التصريحات ونسبها بإسم قيادة حزب التقدم الوطني .. مؤكدًا أن هذه الشائعات "عارية عن الصحة"، جملة وتفصيلًا.
وأشار الحزب ـ في بيان له - إلى أن الحزب ليس لديه أي مبادرات في الوقت الراهن ولم يصرح بأي تصريحات صحفية أو إعلامية أو تسريبات بهذا الشأن .. داعياً وسائل الاعلام إلى ضرورة التأكد من مصادر المعلومات قبل نشرها.
وقال البيان أن الحزب ليس لديه أي تدوينات في مواقع التواصل الإجتماعي ولم يصدر إي مبادرة حتى الوقت الراهن ، وأكد أنه في حين لديه أي تصريحات صحفية فأنه سيقوم بالإعلان عنها بحضور وسائل الإعلام المختلفة وعبر قنوات الحزب الرسمية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)