الشعبي : مستعدون لتطوير الإدارة المالية للمؤسسات والشركات في القطاع العام والخاص    مجموعة البوصلة توفر العديد من الوظائف الشاغرة في المجال الطبي والصحي    مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفى مصدر في حزب التقدم الوطني ما وصفه بـ"الشائعات" التداولات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول تدشين نشاطه بمبادرة تتضمن خروج 1000شخصية من اليمن بينهم "الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

الأربعاء, 15-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء – خاص
نفى مصدر في حزب التقدم الوطني ما وصفه بـ"الشائعات" التداولات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول تدشين نشاطه بمبادرة تتضمن خروج 1000شخصية من اليمن بينهم "الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
وأستغرب مصدر في الحزب نشر مثل هذه التصريحات ونسبها بإسم قيادة حزب التقدم الوطني .. مؤكدًا أن هذه الشائعات "عارية عن الصحة"، جملة وتفصيلًا.
وأشار الحزب ـ في بيان له - إلى أن الحزب ليس لديه أي مبادرات في الوقت الراهن ولم يصرح بأي تصريحات صحفية أو إعلامية أو تسريبات بهذا الشأن .. داعياً وسائل الاعلام إلى ضرورة التأكد من مصادر المعلومات قبل نشرها.
وقال البيان أن الحزب ليس لديه أي تدوينات في مواقع التواصل الإجتماعي ولم يصدر إي مبادرة حتى الوقت الراهن ، وأكد أنه في حين لديه أي تصريحات صحفية فأنه سيقوم بالإعلان عنها بحضور وسائل الإعلام المختلفة وعبر قنوات الحزب الرسمية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)