الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفى مصدر في حزب التقدم الوطني ما وصفه بـ"الشائعات" التداولات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول تدشين نشاطه بمبادرة تتضمن خروج 1000شخصية من اليمن بينهم "الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

الأربعاء, 15-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء – خاص
نفى مصدر في حزب التقدم الوطني ما وصفه بـ"الشائعات" التداولات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول تدشين نشاطه بمبادرة تتضمن خروج 1000شخصية من اليمن بينهم "الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
وأستغرب مصدر في الحزب نشر مثل هذه التصريحات ونسبها بإسم قيادة حزب التقدم الوطني .. مؤكدًا أن هذه الشائعات "عارية عن الصحة"، جملة وتفصيلًا.
وأشار الحزب ـ في بيان له - إلى أن الحزب ليس لديه أي مبادرات في الوقت الراهن ولم يصرح بأي تصريحات صحفية أو إعلامية أو تسريبات بهذا الشأن .. داعياً وسائل الاعلام إلى ضرورة التأكد من مصادر المعلومات قبل نشرها.
وقال البيان أن الحزب ليس لديه أي تدوينات في مواقع التواصل الإجتماعي ولم يصدر إي مبادرة حتى الوقت الراهن ، وأكد أنه في حين لديه أي تصريحات صحفية فأنه سيقوم بالإعلان عنها بحضور وسائل الإعلام المختلفة وعبر قنوات الحزب الرسمية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)