الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تنظم مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية ومركز العطاء للاستشارات وتنمية القدرات بالعاصمة صنعاء خلال الفترة من 21 -22 مارس الجاري ورشة عمل تدريبية حول (بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات.

الأحد, 19-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
تنظم مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية ومركز العطاء للاستشارات وتنمية القدرات بالعاصمة صنعاء خلال الفترة من 21 -22 مارس الجاري ورشة عمل تدريبية حول (بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات.
وفي بلاغ صحفي صادر عن المؤسسة أوضح رئيس المؤسسة توفيق احمد حسين أن الدورة تهدف إلى تزويد قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية في أمانة العاصمة بالمعارف والمهارات اللازمة لتمكينهم من تطوير قدراتهم القيادية والإدارية بصورة متميزة تمكنهم من تقديم خدمات متميزة للفئات المستهدفة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)