#هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها    غدا.. امسية مجانية في مؤسسة مهارات للتنمية والدراسات.    جمعية البنوك اليمنية: ارتفاع الدولار سببه المضاربة غير المسئولة!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تنظم مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية ومركز العطاء للاستشارات وتنمية القدرات بالعاصمة صنعاء خلال الفترة من 21 -22 مارس الجاري ورشة عمل تدريبية حول (بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات.

الأحد, 19-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
تنظم مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية ومركز العطاء للاستشارات وتنمية القدرات بالعاصمة صنعاء خلال الفترة من 21 -22 مارس الجاري ورشة عمل تدريبية حول (بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات.
وفي بلاغ صحفي صادر عن المؤسسة أوضح رئيس المؤسسة توفيق احمد حسين أن الدورة تهدف إلى تزويد قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية في أمانة العاصمة بالمعارف والمهارات اللازمة لتمكينهم من تطوير قدراتهم القيادية والإدارية بصورة متميزة تمكنهم من تقديم خدمات متميزة للفئات المستهدفة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)