مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قامت منظمه يمن للاغاثه الإنسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع 51 سله غذائية لمجموعه من الاسر الفقيرة بحي الجامع الكبير في مدينه صنعاء القديمة بأمانه العاصمة.

الأحد, 19-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قامت منظمه يمن للاغاثه الإنسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع 51 سله غذائية لمجموعه من الاسر الفقيرة بحي الجامع الكبير في مدينه صنعاء القديمة بأمانه العاصمة.
وقال رئيس منظمه منى فاتك عبدالله الرديني ان استهداف هذه الاسر جاء استجابة للنداء الانساني واستشعارا لمعاناه تلك الاسر التي انهكها الوضع المعيشي وارتفاع الاسعار وباتت عاجزه كغيرها من الاسر عن توفير لقمه العيش بسبب الوضع الاقتصادي والبطالة وتوقف رواتب الموظفين منذ سته اشهر.
وأوضح الرديني ان الاحصائيات تشير الى ان غالبيه اليمنيين يعانون من انعدام الامن الغذائي .. داعياً المنظمات الدوليه والانسانيه الى اتخاذ الخطوات الضروريه وبذل كافه الجهود لحل مشكله توقف الرواتب كونها ساهمت في اتساع رقعه الفقر بين اوساط اليمنيين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)