وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قامت منظمه يمن للاغاثه الإنسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع 51 سله غذائية لمجموعه من الاسر الفقيرة بحي الجامع الكبير في مدينه صنعاء القديمة بأمانه العاصمة.

الأحد, 19-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قامت منظمه يمن للاغاثه الإنسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع 51 سله غذائية لمجموعه من الاسر الفقيرة بحي الجامع الكبير في مدينه صنعاء القديمة بأمانه العاصمة.
وقال رئيس منظمه منى فاتك عبدالله الرديني ان استهداف هذه الاسر جاء استجابة للنداء الانساني واستشعارا لمعاناه تلك الاسر التي انهكها الوضع المعيشي وارتفاع الاسعار وباتت عاجزه كغيرها من الاسر عن توفير لقمه العيش بسبب الوضع الاقتصادي والبطالة وتوقف رواتب الموظفين منذ سته اشهر.
وأوضح الرديني ان الاحصائيات تشير الى ان غالبيه اليمنيين يعانون من انعدام الامن الغذائي .. داعياً المنظمات الدوليه والانسانيه الى اتخاذ الخطوات الضروريه وبذل كافه الجهود لحل مشكله توقف الرواتب كونها ساهمت في اتساع رقعه الفقر بين اوساط اليمنيين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)