وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قامت منظمه يمن للاغاثه الإنسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع 51 سله غذائية لمجموعه من الاسر الفقيرة بحي الجامع الكبير في مدينه صنعاء القديمة بأمانه العاصمة.

الأحد, 19-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قامت منظمه يمن للاغاثه الإنسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع 51 سله غذائية لمجموعه من الاسر الفقيرة بحي الجامع الكبير في مدينه صنعاء القديمة بأمانه العاصمة.
وقال رئيس منظمه منى فاتك عبدالله الرديني ان استهداف هذه الاسر جاء استجابة للنداء الانساني واستشعارا لمعاناه تلك الاسر التي انهكها الوضع المعيشي وارتفاع الاسعار وباتت عاجزه كغيرها من الاسر عن توفير لقمه العيش بسبب الوضع الاقتصادي والبطالة وتوقف رواتب الموظفين منذ سته اشهر.
وأوضح الرديني ان الاحصائيات تشير الى ان غالبيه اليمنيين يعانون من انعدام الامن الغذائي .. داعياً المنظمات الدوليه والانسانيه الى اتخاذ الخطوات الضروريه وبذل كافه الجهود لحل مشكله توقف الرواتب كونها ساهمت في اتساع رقعه الفقر بين اوساط اليمنيين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)