الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قامت منظمه يمن للاغاثه الإنسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع 51 سله غذائية لمجموعه من الاسر الفقيرة بحي الجامع الكبير في مدينه صنعاء القديمة بأمانه العاصمة.

الأحد, 19-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
قامت منظمه يمن للاغاثه الإنسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع 51 سله غذائية لمجموعه من الاسر الفقيرة بحي الجامع الكبير في مدينه صنعاء القديمة بأمانه العاصمة.
وقال رئيس منظمه منى فاتك عبدالله الرديني ان استهداف هذه الاسر جاء استجابة للنداء الانساني واستشعارا لمعاناه تلك الاسر التي انهكها الوضع المعيشي وارتفاع الاسعار وباتت عاجزه كغيرها من الاسر عن توفير لقمه العيش بسبب الوضع الاقتصادي والبطالة وتوقف رواتب الموظفين منذ سته اشهر.
وأوضح الرديني ان الاحصائيات تشير الى ان غالبيه اليمنيين يعانون من انعدام الامن الغذائي .. داعياً المنظمات الدوليه والانسانيه الى اتخاذ الخطوات الضروريه وبذل كافه الجهود لحل مشكله توقف الرواتب كونها ساهمت في اتساع رقعه الفقر بين اوساط اليمنيين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)