مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اختتمت اليوم بالعاصمة صنعاء مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة التي نظمها ملحق شباب اليمن اليوم وإذاعة صوت هولندا العالمية ساحة شباب اليمن بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
.

الإثنين, 20-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
اختتمت اليوم بالعاصمة صنعاء مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة التي نظمها ملحق شباب اليمن اليوم وإذاعة صوت هولندا العالمية ساحة شباب اليمن بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
وفي حفل توزيع الجوائز أكد ممثل إذاعة هولندا العالمية وائل الكبسي أن توزيع الجوائز على الفائزين في المركز الثلاثة الأولى يأتي تتويجا للجهود المبذولة منذ مطلع العام الجاري في إطار الشراكة بين ساحة شباب اليمن التابع لإذاعة هولندى العالمية وملحق شباب اليمن اليوم.
وتطرق الكبسي إلى موضوع المسابقة " أنقذوا أسامة " والتي تتمحور حول شاب افتراضي اسمه أسامة حاولت منظمات إرهابية استقطابه ولأن عمره 17 عاما حتمت عليه الظروف الاقتصادية المتدهورة الانقطاع عن الدراسة والبحث عن عمل يساعد من خلاله أسرته لتجاوز مصاعب الحياة، لكنه تعرض لمشاكل كثيرة أثناء البحث عن عمل إلى أن حصل على عمل لدى منظمة، وتبين له بعد أنها منظمة إرهابية تخطط له مصير أخر غير الذي يسعى إليه.
من جانبه أوضح مشرف ملحق اليمن اليوم إسحاق المساوى أن طموحات ملحق شباب اليمن اليوم بالشراكة مع ساحة شباب اليمن التابعة لإذاعة هولندا العالمية تجاوزت كل صعاب الوضع الراهن؛ فكانت الحصيلة النهائية فوق كل التوقعات وما تم التنبؤ له.
ولفت إلى إدارة المسابقة حرصت على أن تصل المسابقة إلى كل نطاق جغرافي للجمهورية اليمنية متجاوزين كل الحدود التي فرضت وحاولت أن تعزل الوعي الجمعي عن قضية الإرهاب، هذا الداء الذي يتسع نطاق استقطاباه للشباب بوتيرة عالية كلما اتسعت الاضطرابات وطال أمد الفوضى.
بدورها تطرقت البرفسور أمنة يوسف رئيس لجنة التحكيم للقصص القصيرة التي تجاوز عدده 460 قصة قصيرة إلى قواعد التحكيم وفرز القصص وصولا إلى مرحلة إعلان الفائزين مشيرة إلى أن القصص سلمت للجنة التحكيم مرقمة دون أسماء حتى لا يكون هناك أي نوع من المجاملة .. مشيدة بالمستوى اللغوي والسردي للقصص الفائزة الثلاثة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)