اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - في سابقه خطيرة أقدمت عصابة مسلحة تتكون من ثمانية أشخاص بالاعتداء بالطعن على الطبيب حسن عبدالله صغير المدار في مديرية المحابشة بمحافظة حجة .

الثلاثاء, 28-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
في سابقه خطيرة أقدمت عصابة مسلحة تتكون من ثمانية أشخاص بالاعتداء بالطعن على الطبيب حسن عبدالله صغير المدار في مديرية المحابشة بمحافظة حجة .
وقال مصدر أمني بالمديرية أن عصابة مسلحة قامت مساء يوم الخميس بعد منتصف الليل بالاعتداء على الطبيب وتوجيه عدة طعنات تفرقت على أماكن عدة من جسده.. مشيراً الطبيب المدار تعرض للحادثة أثناء عودته إلى منزله حيث كان يعمل في مستشفى بالمديرية.
وبحسب وثيقة صادرة عن إدارة المباحث بالمديرية فقد أقدم كلاً من خالد محمد جعبول وحسن محمد جعبول وصادق محمد جعبول ومحمد خالد جعبول وأخرين في بمحاولة اغتيال المجني عليه بالجنابي والسكاكين مما ادي الي أصابته بجروح بليغة توزعت على أجزاء من جسده.
وقال التقرير الأمني الموجه إلى إدارة مباحث أمن المحافظة أن المجني عليه دخل في غيبوبة وقد تم إسعافه الي مستشفى الرشيد بمحافظة الحديدة وادخل على اثر ذلك الاعتداء العناية المركزة وهو في حالة حرجة بين الحياة والموت.
وطالب أهل المجني عليه بضرورة ضبط المجني عليهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)