الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - في سابقه خطيرة أقدمت عصابة مسلحة تتكون من ثمانية أشخاص بالاعتداء بالطعن على الطبيب حسن عبدالله صغير المدار في مديرية المحابشة بمحافظة حجة .

الثلاثاء, 28-مارس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
في سابقه خطيرة أقدمت عصابة مسلحة تتكون من ثمانية أشخاص بالاعتداء بالطعن على الطبيب حسن عبدالله صغير المدار في مديرية المحابشة بمحافظة حجة .
وقال مصدر أمني بالمديرية أن عصابة مسلحة قامت مساء يوم الخميس بعد منتصف الليل بالاعتداء على الطبيب وتوجيه عدة طعنات تفرقت على أماكن عدة من جسده.. مشيراً الطبيب المدار تعرض للحادثة أثناء عودته إلى منزله حيث كان يعمل في مستشفى بالمديرية.
وبحسب وثيقة صادرة عن إدارة المباحث بالمديرية فقد أقدم كلاً من خالد محمد جعبول وحسن محمد جعبول وصادق محمد جعبول ومحمد خالد جعبول وأخرين في بمحاولة اغتيال المجني عليه بالجنابي والسكاكين مما ادي الي أصابته بجروح بليغة توزعت على أجزاء من جسده.
وقال التقرير الأمني الموجه إلى إدارة مباحث أمن المحافظة أن المجني عليه دخل في غيبوبة وقد تم إسعافه الي مستشفى الرشيد بمحافظة الحديدة وادخل على اثر ذلك الاعتداء العناية المركزة وهو في حالة حرجة بين الحياة والموت.
وطالب أهل المجني عليه بضرورة ضبط المجني عليهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)