وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 06-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أعترضت جماعة مسلحة طريق عضو اللجنة التحضيرية لحزب التقدم الوطني عبدالله الضبيبي وأقادته إلى جهه مجهولة وأفرجت عنه عقب ساعات من التحقبق معه.
وقام المسلحين بالتحقيق مع عضو اللجنة الضبيبي حول مشروع إشهار الحزب الذي كان من المقرر أن يكون اليوم الخميس إلا أن عوائق من نوعاً ما أحالت دون إشهار الحزب في وقته المحدد.
وتم الإفراج عن الضبيبي بعد ساعتين من اعتراضه وقاموا بالتحقيق معه في أمور عدة تتعلق بتشكيل وأوجه دعم الحزب وما إذا كان له علاقة بدول خارجية وتم بعد ذلك الإفراج عنه.
وكانت جهات في صنعاء قد أعاقت حفل إشهار حزب التقدم الوطني الذي يقوده نخبة من السياسيين والمسؤولين المستقلين في اليمن .
وطالبتهم تلك الجهات بضرورة أن يكون الحزب تحت وصايتهم إلا أن قيادة الحزب فضلت على أن تكون مستقلة غير تابعة أو متحالفة مع أي طرف.
وكانت قيادة الحزب تستعد لإشهار الحزب في حفل جماهيري واسع اليوم الخميس إلا أن إجراءات قيادات عليا في الدولة أحالت دون عمل إشهار الحزب وتم تأجيل فعالية إشهاره إلى أجل غير مسمى .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)