الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 06-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أعترضت جماعة مسلحة طريق عضو اللجنة التحضيرية لحزب التقدم الوطني عبدالله الضبيبي وأقادته إلى جهه مجهولة وأفرجت عنه عقب ساعات من التحقبق معه.
وقام المسلحين بالتحقيق مع عضو اللجنة الضبيبي حول مشروع إشهار الحزب الذي كان من المقرر أن يكون اليوم الخميس إلا أن عوائق من نوعاً ما أحالت دون إشهار الحزب في وقته المحدد.
وتم الإفراج عن الضبيبي بعد ساعتين من اعتراضه وقاموا بالتحقيق معه في أمور عدة تتعلق بتشكيل وأوجه دعم الحزب وما إذا كان له علاقة بدول خارجية وتم بعد ذلك الإفراج عنه.
وكانت جهات في صنعاء قد أعاقت حفل إشهار حزب التقدم الوطني الذي يقوده نخبة من السياسيين والمسؤولين المستقلين في اليمن .
وطالبتهم تلك الجهات بضرورة أن يكون الحزب تحت وصايتهم إلا أن قيادة الحزب فضلت على أن تكون مستقلة غير تابعة أو متحالفة مع أي طرف.
وكانت قيادة الحزب تستعد لإشهار الحزب في حفل جماهيري واسع اليوم الخميس إلا أن إجراءات قيادات عليا في الدولة أحالت دون عمل إشهار الحزب وتم تأجيل فعالية إشهاره إلى أجل غير مسمى .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)