مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 06-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أعترضت جماعة مسلحة طريق عضو اللجنة التحضيرية لحزب التقدم الوطني عبدالله الضبيبي وأقادته إلى جهه مجهولة وأفرجت عنه عقب ساعات من التحقبق معه.
وقام المسلحين بالتحقيق مع عضو اللجنة الضبيبي حول مشروع إشهار الحزب الذي كان من المقرر أن يكون اليوم الخميس إلا أن عوائق من نوعاً ما أحالت دون إشهار الحزب في وقته المحدد.
وتم الإفراج عن الضبيبي بعد ساعتين من اعتراضه وقاموا بالتحقيق معه في أمور عدة تتعلق بتشكيل وأوجه دعم الحزب وما إذا كان له علاقة بدول خارجية وتم بعد ذلك الإفراج عنه.
وكانت جهات في صنعاء قد أعاقت حفل إشهار حزب التقدم الوطني الذي يقوده نخبة من السياسيين والمسؤولين المستقلين في اليمن .
وطالبتهم تلك الجهات بضرورة أن يكون الحزب تحت وصايتهم إلا أن قيادة الحزب فضلت على أن تكون مستقلة غير تابعة أو متحالفة مع أي طرف.
وكانت قيادة الحزب تستعد لإشهار الحزب في حفل جماهيري واسع اليوم الخميس إلا أن إجراءات قيادات عليا في الدولة أحالت دون عمل إشهار الحزب وتم تأجيل فعالية إشهاره إلى أجل غير مسمى .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)