الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 06-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أعترضت جماعة مسلحة طريق عضو اللجنة التحضيرية لحزب التقدم الوطني عبدالله الضبيبي وأقادته إلى جهه مجهولة وأفرجت عنه عقب ساعات من التحقبق معه.
وقام المسلحين بالتحقيق مع عضو اللجنة الضبيبي حول مشروع إشهار الحزب الذي كان من المقرر أن يكون اليوم الخميس إلا أن عوائق من نوعاً ما أحالت دون إشهار الحزب في وقته المحدد.
وتم الإفراج عن الضبيبي بعد ساعتين من اعتراضه وقاموا بالتحقيق معه في أمور عدة تتعلق بتشكيل وأوجه دعم الحزب وما إذا كان له علاقة بدول خارجية وتم بعد ذلك الإفراج عنه.
وكانت جهات في صنعاء قد أعاقت حفل إشهار حزب التقدم الوطني الذي يقوده نخبة من السياسيين والمسؤولين المستقلين في اليمن .
وطالبتهم تلك الجهات بضرورة أن يكون الحزب تحت وصايتهم إلا أن قيادة الحزب فضلت على أن تكون مستقلة غير تابعة أو متحالفة مع أي طرف.
وكانت قيادة الحزب تستعد لإشهار الحزب في حفل جماهيري واسع اليوم الخميس إلا أن إجراءات قيادات عليا في الدولة أحالت دون عمل إشهار الحزب وتم تأجيل فعالية إشهاره إلى أجل غير مسمى .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)