اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 06-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أعترضت جماعة مسلحة طريق عضو اللجنة التحضيرية لحزب التقدم الوطني عبدالله الضبيبي وأقادته إلى جهه مجهولة وأفرجت عنه عقب ساعات من التحقبق معه.
وقام المسلحين بالتحقيق مع عضو اللجنة الضبيبي حول مشروع إشهار الحزب الذي كان من المقرر أن يكون اليوم الخميس إلا أن عوائق من نوعاً ما أحالت دون إشهار الحزب في وقته المحدد.
وتم الإفراج عن الضبيبي بعد ساعتين من اعتراضه وقاموا بالتحقيق معه في أمور عدة تتعلق بتشكيل وأوجه دعم الحزب وما إذا كان له علاقة بدول خارجية وتم بعد ذلك الإفراج عنه.
وكانت جهات في صنعاء قد أعاقت حفل إشهار حزب التقدم الوطني الذي يقوده نخبة من السياسيين والمسؤولين المستقلين في اليمن .
وطالبتهم تلك الجهات بضرورة أن يكون الحزب تحت وصايتهم إلا أن قيادة الحزب فضلت على أن تكون مستقلة غير تابعة أو متحالفة مع أي طرف.
وكانت قيادة الحزب تستعد لإشهار الحزب في حفل جماهيري واسع اليوم الخميس إلا أن إجراءات قيادات عليا في الدولة أحالت دون عمل إشهار الحزب وتم تأجيل فعالية إشهاره إلى أجل غير مسمى .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)