التحالف : يمنع دخول ناقلة المازوت الى ميناء الحديدة    وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أقيم في العاصمة صنعاء حفل افتتاح الفرع (4) للشركة الأولى للنقل في شارع الزبيري بصنعاء حيث احتفل موظفو الشركة وجمع غفير من المواطنين بهذه المناسبة التي تعتبر بمثابة إنجاز لهذه الشركة التي تعتبر وليدة الأمس القريب.

الأربعاء, 12-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أقيم في العاصمة صنعاء حفل افتتاح الفرع (4) للشركة الأولى للنقل في شارع الزبيري بصنعاء حيث احتفل موظفو الشركة وجمع غفير من المواطنين بهذه المناسبة التي تعتبر بمثابة إنجاز لهذه الشركة التي تعتبر وليدة الأمس القريب.
وبدأت الأولى للنقل نشاطها بتقديم خدمات متميزة عن مثيلاتها من شركات النقل المحلية والإقليمية.
وتتميز هذه الشركة باسطول باصات حديث نوع (مرسيدس) وكادر وظيفي ذو مهنية وكفاءة عالية من الخبرة.
وأكد الاستاذ نصيب الدوسري المدير المالي والإداري للشركة بأن الأولى للنقل أصبحت الأولى بكل ما تعنيه الكلمة وهذا النجاح بفضل الله وفضل الكادر الوظيفي المؤهل وأكد بأن نجاح الشركة وتميزها سيتخطى اليمن ليصبح على المستوى الإقليمي في الأشهر القادمة ان شاء الله.
من جهتهم أعرب المواطنين عن تفائلهم بهذه الشركة التي أصبحت الرفيق الأول لهم في السفر.. مؤكدين بأن شركة الأولى أتت لتفتح السفر بطريقة عصرية تواكب التقدم التكنولوجي.
وكانت الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية قامت بافتتاح عدد من الفروع على مستوى محافظات الجمهورية اليمنية وغطت ما نسبته (80%) من المحافظات.
وخلال الاسبوع الماضي أعلنت الشركة عن تخفيضات كبيرة في أسعار تذاكر السفر بين المحافظات من أجل التخفيف من معاناة المواطنين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)