مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أقيم في العاصمة صنعاء حفل افتتاح الفرع (4) للشركة الأولى للنقل في شارع الزبيري بصنعاء حيث احتفل موظفو الشركة وجمع غفير من المواطنين بهذه المناسبة التي تعتبر بمثابة إنجاز لهذه الشركة التي تعتبر وليدة الأمس القريب.

الأربعاء, 12-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أقيم في العاصمة صنعاء حفل افتتاح الفرع (4) للشركة الأولى للنقل في شارع الزبيري بصنعاء حيث احتفل موظفو الشركة وجمع غفير من المواطنين بهذه المناسبة التي تعتبر بمثابة إنجاز لهذه الشركة التي تعتبر وليدة الأمس القريب.
وبدأت الأولى للنقل نشاطها بتقديم خدمات متميزة عن مثيلاتها من شركات النقل المحلية والإقليمية.
وتتميز هذه الشركة باسطول باصات حديث نوع (مرسيدس) وكادر وظيفي ذو مهنية وكفاءة عالية من الخبرة.
وأكد الاستاذ نصيب الدوسري المدير المالي والإداري للشركة بأن الأولى للنقل أصبحت الأولى بكل ما تعنيه الكلمة وهذا النجاح بفضل الله وفضل الكادر الوظيفي المؤهل وأكد بأن نجاح الشركة وتميزها سيتخطى اليمن ليصبح على المستوى الإقليمي في الأشهر القادمة ان شاء الله.
من جهتهم أعرب المواطنين عن تفائلهم بهذه الشركة التي أصبحت الرفيق الأول لهم في السفر.. مؤكدين بأن شركة الأولى أتت لتفتح السفر بطريقة عصرية تواكب التقدم التكنولوجي.
وكانت الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية قامت بافتتاح عدد من الفروع على مستوى محافظات الجمهورية اليمنية وغطت ما نسبته (80%) من المحافظات.
وخلال الاسبوع الماضي أعلنت الشركة عن تخفيضات كبيرة في أسعار تذاكر السفر بين المحافظات من أجل التخفيف من معاناة المواطنين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)