الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - ناشد المواطن  يحيى القليسي واولادة  النائب العام  القاضي عبدالعزيز ضياء الدين البغدادي بانصافه واعادة النظر في الحكم بالقضية  التي  اصدرها ضدهم

الثلاثاء, 18-أبريل-2017
اليمن الجديد_صنعاء_ -
ناشد المواطن يحيى القليسي واولادة النائب العام القاضي عبدالعزيز ضياء الدين البغدادي بانصافه واعادة النظر في الحكم بالقضية التي اصدرها ضدهم من قبل وكيل نيابة شرق أمانة العاصمة صنعاء .

وقال القليسي في المناشدة بان وكيل نيابة شرق الامانه قام برفع الدعوى الجزائية علية بواقعة خيانة امانة بناءأ على شكوى غريمهم والذي حقق فيها الوكيل بنفسه دون احالتها الى الشرطة من أجل جمع الاستدلال اللزمة حول القضية ولم يبلغهم بالشكوى لمواجهه لهم من قبل الغريم ، وتم الرفع في القضية انهم فارون من وجه العدالة ، وبدون ادلة وقد سبق له اصدار القرار والتاثير على القاضي لاصدر حكم مشمول بالتنفيذ العاجل بدفع مبلغ 100 الف دولار ، بعد ساعة من صدورة و سحب مبلغ الضمان المتواجد في البنك واغلاق محل الضامن رغم توجيهات رئيس النيابة بوقف التنفيذ حسب الوثائق الموجودة.

وأوضح القليسي ان وكيل النيابه اصبح يقوم بدور المحامي و الدفاع عن الخصوم ويحاول تنفيذ الحكم لصالح الطرف الاخر واجبار القليصي بدفع 100الف دولار رغم ان الحكم يعتبر بدائي وقد تم الطعن فيه من قبل المحكوم علية وبعد الاطلاع من قبل محكمة الاستئناف ونيابه الاستئناف والتفتيش القضائي على القضية تم التوجيه بايقاف التنفيذ للحكم الصادر.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)