الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وتتناول مواضيع الدورة: الفحص السريع للمصاب والإنعاش القلبي الرئوي وانسداد مجرى الهواء والاختناق وغيرها من المواضيع التي ستشملها الدورة مثل الإصابات الجماعية وطوارئ الأطفال.

الأربعاء, 19-أبريل-2017
ادارة اعلام الجامعة -
دشنت كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الإماراتية الدولية وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر اليمني دورة تدريبية في الإسعافات الأولية لطلبة قسم الطب البشري المستويين الثالث والرابع والتي ستستمر على مدار 3 أيام.

وتتناول مواضيع الدورة: الفحص السريع للمصاب والإنعاش القلبي الرئوي وانسداد مجرى الهواء والاختناق وغيرها من المواضيع التي ستشملها الدورة مثل الإصابات الجماعية وطوارئ الأطفال.

وتهدف الدورة إلى رفع كفاءة الطلاب على القيام بمهام الإسعافات الأولية والأعمال التطوعية وتعزيز المهارات الاساسية في الاسعافات الأولية ويتعرف خلالها الطلاب على كيفية إجراء الإسعافات الأولية الطارئة. كما تتضمن الدورة كل ما يتعلق بالإسعافات الأولية التي من شأنها العمل على خدمة المجتمع.

ويشارك في هذه الدورة 90 طالب وطالبة من قسم الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية تم تقسيم الطلاب المشاركين إلى ثلاث مجموعات يتولى كل مجموعة 2 من المدربين في ثلاث قاعات منفصلة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)