الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وتتناول مواضيع الدورة: الفحص السريع للمصاب والإنعاش القلبي الرئوي وانسداد مجرى الهواء والاختناق وغيرها من المواضيع التي ستشملها الدورة مثل الإصابات الجماعية وطوارئ الأطفال.

الأربعاء, 19-أبريل-2017
ادارة اعلام الجامعة -
دشنت كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الإماراتية الدولية وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر اليمني دورة تدريبية في الإسعافات الأولية لطلبة قسم الطب البشري المستويين الثالث والرابع والتي ستستمر على مدار 3 أيام.

وتتناول مواضيع الدورة: الفحص السريع للمصاب والإنعاش القلبي الرئوي وانسداد مجرى الهواء والاختناق وغيرها من المواضيع التي ستشملها الدورة مثل الإصابات الجماعية وطوارئ الأطفال.

وتهدف الدورة إلى رفع كفاءة الطلاب على القيام بمهام الإسعافات الأولية والأعمال التطوعية وتعزيز المهارات الاساسية في الاسعافات الأولية ويتعرف خلالها الطلاب على كيفية إجراء الإسعافات الأولية الطارئة. كما تتضمن الدورة كل ما يتعلق بالإسعافات الأولية التي من شأنها العمل على خدمة المجتمع.

ويشارك في هذه الدورة 90 طالب وطالبة من قسم الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية تم تقسيم الطلاب المشاركين إلى ثلاث مجموعات يتولى كل مجموعة 2 من المدربين في ثلاث قاعات منفصلة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)