مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وتتناول مواضيع الدورة: الفحص السريع للمصاب والإنعاش القلبي الرئوي وانسداد مجرى الهواء والاختناق وغيرها من المواضيع التي ستشملها الدورة مثل الإصابات الجماعية وطوارئ الأطفال.

الأربعاء, 19-أبريل-2017
ادارة اعلام الجامعة -
دشنت كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الإماراتية الدولية وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر اليمني دورة تدريبية في الإسعافات الأولية لطلبة قسم الطب البشري المستويين الثالث والرابع والتي ستستمر على مدار 3 أيام.

وتتناول مواضيع الدورة: الفحص السريع للمصاب والإنعاش القلبي الرئوي وانسداد مجرى الهواء والاختناق وغيرها من المواضيع التي ستشملها الدورة مثل الإصابات الجماعية وطوارئ الأطفال.

وتهدف الدورة إلى رفع كفاءة الطلاب على القيام بمهام الإسعافات الأولية والأعمال التطوعية وتعزيز المهارات الاساسية في الاسعافات الأولية ويتعرف خلالها الطلاب على كيفية إجراء الإسعافات الأولية الطارئة. كما تتضمن الدورة كل ما يتعلق بالإسعافات الأولية التي من شأنها العمل على خدمة المجتمع.

ويشارك في هذه الدورة 90 طالب وطالبة من قسم الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية تم تقسيم الطلاب المشاركين إلى ثلاث مجموعات يتولى كل مجموعة 2 من المدربين في ثلاث قاعات منفصلة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)