اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تعرض الزميل الصحفي ماجد محمد واصل ظهر اليوم للسطو والسرقة من قبل عصابة لصوص مجهولة ظهر بالعاصمة صنعاء.

الأربعاء, 19-أبريل-2017
اليمن الحديد_صنعاء -
تعرض الزميل الصحفي ماجد محمد واصل ظهر اليوم للسطو والسرقة من قبل عصابة لصوص مجهولة ظهر بالعاصمة صنعاء.

وقال الزميل ماجد أنه إثناء وقوفه ظهر اليوم بشارع الستين الشمالي وبعد أن أنهى عمله فوجئ بأنه تعرض للسطو والسرقة وبحسب الزميل فقد قامت العصابة بكسر أحد زجاجات سيارته ونهب حقيبته الصحفية والتي تحتوي على جهازه المحمول لآب توب أضافه إلى كاميرا نوع كانون وجوال .

كما تضمنت المسروقات مبلغ نقدي وأوراق ومستندات تتعلق بالبيان الجمركي لسيارته وجواز سفر وبطاقة هوية شخصيه أضافه إلى بطاقته الصحفية. ونوه الزميل أنه تحرك إلى مركز. شرطه 22 مايو بمنطقه هايل للإبلاغ عن الحادثة كما انتقل الضابط المناوب إلى مكان الجريمة ومعاينة المكان ورفع تقرير بذلك.

وأعرب الزميل عن أمله أن تقوم الجهات الأمنية بواجبها في القبض على الجناة في أسرع وقت.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)