الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تعرض الزميل الصحفي ماجد محمد واصل ظهر اليوم للسطو والسرقة من قبل عصابة لصوص مجهولة ظهر بالعاصمة صنعاء.

الأربعاء, 19-أبريل-2017
اليمن الحديد_صنعاء -
تعرض الزميل الصحفي ماجد محمد واصل ظهر اليوم للسطو والسرقة من قبل عصابة لصوص مجهولة ظهر بالعاصمة صنعاء.

وقال الزميل ماجد أنه إثناء وقوفه ظهر اليوم بشارع الستين الشمالي وبعد أن أنهى عمله فوجئ بأنه تعرض للسطو والسرقة وبحسب الزميل فقد قامت العصابة بكسر أحد زجاجات سيارته ونهب حقيبته الصحفية والتي تحتوي على جهازه المحمول لآب توب أضافه إلى كاميرا نوع كانون وجوال .

كما تضمنت المسروقات مبلغ نقدي وأوراق ومستندات تتعلق بالبيان الجمركي لسيارته وجواز سفر وبطاقة هوية شخصيه أضافه إلى بطاقته الصحفية. ونوه الزميل أنه تحرك إلى مركز. شرطه 22 مايو بمنطقه هايل للإبلاغ عن الحادثة كما انتقل الضابط المناوب إلى مكان الجريمة ومعاينة المكان ورفع تقرير بذلك.

وأعرب الزميل عن أمله أن تقوم الجهات الأمنية بواجبها في القبض على الجناة في أسرع وقت.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)