وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تعرض الزميل الصحفي ماجد محمد واصل ظهر اليوم للسطو والسرقة من قبل عصابة لصوص مجهولة ظهر بالعاصمة صنعاء.

الأربعاء, 19-أبريل-2017
اليمن الحديد_صنعاء -
تعرض الزميل الصحفي ماجد محمد واصل ظهر اليوم للسطو والسرقة من قبل عصابة لصوص مجهولة ظهر بالعاصمة صنعاء.

وقال الزميل ماجد أنه إثناء وقوفه ظهر اليوم بشارع الستين الشمالي وبعد أن أنهى عمله فوجئ بأنه تعرض للسطو والسرقة وبحسب الزميل فقد قامت العصابة بكسر أحد زجاجات سيارته ونهب حقيبته الصحفية والتي تحتوي على جهازه المحمول لآب توب أضافه إلى كاميرا نوع كانون وجوال .

كما تضمنت المسروقات مبلغ نقدي وأوراق ومستندات تتعلق بالبيان الجمركي لسيارته وجواز سفر وبطاقة هوية شخصيه أضافه إلى بطاقته الصحفية. ونوه الزميل أنه تحرك إلى مركز. شرطه 22 مايو بمنطقه هايل للإبلاغ عن الحادثة كما انتقل الضابط المناوب إلى مكان الجريمة ومعاينة المكان ورفع تقرير بذلك.

وأعرب الزميل عن أمله أن تقوم الجهات الأمنية بواجبها في القبض على الجناة في أسرع وقت.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)