الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تعرض الزميل الصحفي ماجد محمد واصل ظهر اليوم للسطو والسرقة من قبل عصابة لصوص مجهولة ظهر بالعاصمة صنعاء.

الأربعاء, 19-أبريل-2017
اليمن الحديد_صنعاء -
تعرض الزميل الصحفي ماجد محمد واصل ظهر اليوم للسطو والسرقة من قبل عصابة لصوص مجهولة ظهر بالعاصمة صنعاء.

وقال الزميل ماجد أنه إثناء وقوفه ظهر اليوم بشارع الستين الشمالي وبعد أن أنهى عمله فوجئ بأنه تعرض للسطو والسرقة وبحسب الزميل فقد قامت العصابة بكسر أحد زجاجات سيارته ونهب حقيبته الصحفية والتي تحتوي على جهازه المحمول لآب توب أضافه إلى كاميرا نوع كانون وجوال .

كما تضمنت المسروقات مبلغ نقدي وأوراق ومستندات تتعلق بالبيان الجمركي لسيارته وجواز سفر وبطاقة هوية شخصيه أضافه إلى بطاقته الصحفية. ونوه الزميل أنه تحرك إلى مركز. شرطه 22 مايو بمنطقه هايل للإبلاغ عن الحادثة كما انتقل الضابط المناوب إلى مكان الجريمة ومعاينة المكان ورفع تقرير بذلك.

وأعرب الزميل عن أمله أن تقوم الجهات الأمنية بواجبها في القبض على الجناة في أسرع وقت.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)