الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - سخر مصدر مسئول في وزارة النفط من المزاعم الباطلة حول تجاوزات مالية في الوزارة لدعم إحدى القنوات المحلية و التي تحاول بعض الجهات الإساءة المغرضة لوزير النفط ذياد بن معيلي , ووصف المصدر تلك الاتهامات بالسمجة.

الخميس, 20-أبريل-2017
اليمن الجديد_صنعاء -

سخر مصدر مسئول في وزارة النفط من المزاعم الباطلة حول تجاوزات مالية في الوزارة لدعم إحدى القنوات المحلية و التي تحاول بعض الجهات الإساءة المغرضة لوزير النفط ذياد بن معيلي , ووصف المصدر تلك الاتهامات بالسمجة.

وأكد المصدر ان ما تناولته بعض وسائل الإعلام من اتهامات مجرد أكاذيب لا أساس له من الصحة . داعيا وسائل الإعلام الى عدم الانجرار وراء ما يروج له الطابور الخامس ومرتزقة العدوان وأذنابه لشق صف الشراكة الوطنية وزرع الفتنة والتفرقة وخلق أجواء من عدم الاستقرار الداخلي،

واشار على ان وزارة النفط ومؤسساتها فاتحة أبوابها لجميع وسائل الإعلام والصحفيين والمراسلين للتأكد من أي معلومات

كما أوضح المصدر ان منشآت الحديدة مازالت خاضعة لسيطرة المشرفين , وهم المسئولين عما يدور فيها من فساد





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)