وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تبدأ غداً في صنعاء فعاليات المعرض الثالث للمخترعين الذي تنظمة إدارة حماية الملكية بوزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جامعة صنعاء بمشاركة 210 مخترعين.

الأحد, 23-أبريل-2017
اليمن الجديد_صنعاء -
تبدأ غداً في صنعاء فعاليات المعرض الثالث للمخترعين الذي تنظمة إدارة حماية الملكية بوزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جامعة صنعاء بمشاركة 210 مخترعين.

ويهدف المعرض الذي يستمر يومين ويتزامن انعقاده مع المؤتمر العلمي الخامس للتعليم العالي والمعرض الهندسي الاول للمشاريع والابداعات؛ الى تمكين المخترعين من عرض أفكارهم واختراعاتهم وتقييمها وكذا التشجيع على نشر ثقافة الاختراع وتحفيز الشركات والمؤسسات لاستثمار الاختراعات كونها من اهم عوامل الصناعات.

كما يهدف المعرض الى ايجاد شراكة فاعلة بين مختلف تكوينات المجتمع للتنافس على تشجيع المخترعين والاهتمام بقدراتهم الابداعية وابراز مكانتهم في المجتمع ودورهم في التنمية.

ومن المتوقع ان يعقد على هامش فعاليات المعرض ورش عمل تناقش السياسات الهادفة الى تشجيع ودعم المخترعين والاهتمام بمشاريعهم وادراجها في الخطط والبرامج التنموية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)