#هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها    غدا.. امسية مجانية في مؤسسة مهارات للتنمية والدراسات.    جمعية البنوك اليمنية: ارتفاع الدولار سببه المضاربة غير المسئولة!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تبدأ غداً في صنعاء فعاليات المعرض الثالث للمخترعين الذي تنظمة إدارة حماية الملكية بوزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جامعة صنعاء بمشاركة 210 مخترعين.

الأحد, 23-أبريل-2017
اليمن الجديد_صنعاء -
تبدأ غداً في صنعاء فعاليات المعرض الثالث للمخترعين الذي تنظمة إدارة حماية الملكية بوزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جامعة صنعاء بمشاركة 210 مخترعين.

ويهدف المعرض الذي يستمر يومين ويتزامن انعقاده مع المؤتمر العلمي الخامس للتعليم العالي والمعرض الهندسي الاول للمشاريع والابداعات؛ الى تمكين المخترعين من عرض أفكارهم واختراعاتهم وتقييمها وكذا التشجيع على نشر ثقافة الاختراع وتحفيز الشركات والمؤسسات لاستثمار الاختراعات كونها من اهم عوامل الصناعات.

كما يهدف المعرض الى ايجاد شراكة فاعلة بين مختلف تكوينات المجتمع للتنافس على تشجيع المخترعين والاهتمام بقدراتهم الابداعية وابراز مكانتهم في المجتمع ودورهم في التنمية.

ومن المتوقع ان يعقد على هامش فعاليات المعرض ورش عمل تناقش السياسات الهادفة الى تشجيع ودعم المخترعين والاهتمام بمشاريعهم وادراجها في الخطط والبرامج التنموية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)