الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تبدأ غداً في صنعاء فعاليات المعرض الثالث للمخترعين الذي تنظمة إدارة حماية الملكية بوزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جامعة صنعاء بمشاركة 210 مخترعين.

الأحد, 23-أبريل-2017
اليمن الجديد_صنعاء -
تبدأ غداً في صنعاء فعاليات المعرض الثالث للمخترعين الذي تنظمة إدارة حماية الملكية بوزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جامعة صنعاء بمشاركة 210 مخترعين.

ويهدف المعرض الذي يستمر يومين ويتزامن انعقاده مع المؤتمر العلمي الخامس للتعليم العالي والمعرض الهندسي الاول للمشاريع والابداعات؛ الى تمكين المخترعين من عرض أفكارهم واختراعاتهم وتقييمها وكذا التشجيع على نشر ثقافة الاختراع وتحفيز الشركات والمؤسسات لاستثمار الاختراعات كونها من اهم عوامل الصناعات.

كما يهدف المعرض الى ايجاد شراكة فاعلة بين مختلف تكوينات المجتمع للتنافس على تشجيع المخترعين والاهتمام بقدراتهم الابداعية وابراز مكانتهم في المجتمع ودورهم في التنمية.

ومن المتوقع ان يعقد على هامش فعاليات المعرض ورش عمل تناقش السياسات الهادفة الى تشجيع ودعم المخترعين والاهتمام بمشاريعهم وادراجها في الخطط والبرامج التنموية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)