وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تبدأ غداً في صنعاء فعاليات المعرض الثالث للمخترعين الذي تنظمة إدارة حماية الملكية بوزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جامعة صنعاء بمشاركة 210 مخترعين.

الأحد, 23-أبريل-2017
اليمن الجديد_صنعاء -
تبدأ غداً في صنعاء فعاليات المعرض الثالث للمخترعين الذي تنظمة إدارة حماية الملكية بوزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جامعة صنعاء بمشاركة 210 مخترعين.

ويهدف المعرض الذي يستمر يومين ويتزامن انعقاده مع المؤتمر العلمي الخامس للتعليم العالي والمعرض الهندسي الاول للمشاريع والابداعات؛ الى تمكين المخترعين من عرض أفكارهم واختراعاتهم وتقييمها وكذا التشجيع على نشر ثقافة الاختراع وتحفيز الشركات والمؤسسات لاستثمار الاختراعات كونها من اهم عوامل الصناعات.

كما يهدف المعرض الى ايجاد شراكة فاعلة بين مختلف تكوينات المجتمع للتنافس على تشجيع المخترعين والاهتمام بقدراتهم الابداعية وابراز مكانتهم في المجتمع ودورهم في التنمية.

ومن المتوقع ان يعقد على هامش فعاليات المعرض ورش عمل تناقش السياسات الهادفة الى تشجيع ودعم المخترعين والاهتمام بمشاريعهم وادراجها في الخطط والبرامج التنموية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)