الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تبدأ غداً في صنعاء فعاليات المعرض الثالث للمخترعين الذي تنظمة إدارة حماية الملكية بوزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جامعة صنعاء بمشاركة 210 مخترعين.

الأحد, 23-أبريل-2017
اليمن الجديد_صنعاء -
تبدأ غداً في صنعاء فعاليات المعرض الثالث للمخترعين الذي تنظمة إدارة حماية الملكية بوزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جامعة صنعاء بمشاركة 210 مخترعين.

ويهدف المعرض الذي يستمر يومين ويتزامن انعقاده مع المؤتمر العلمي الخامس للتعليم العالي والمعرض الهندسي الاول للمشاريع والابداعات؛ الى تمكين المخترعين من عرض أفكارهم واختراعاتهم وتقييمها وكذا التشجيع على نشر ثقافة الاختراع وتحفيز الشركات والمؤسسات لاستثمار الاختراعات كونها من اهم عوامل الصناعات.

كما يهدف المعرض الى ايجاد شراكة فاعلة بين مختلف تكوينات المجتمع للتنافس على تشجيع المخترعين والاهتمام بقدراتهم الابداعية وابراز مكانتهم في المجتمع ودورهم في التنمية.

ومن المتوقع ان يعقد على هامش فعاليات المعرض ورش عمل تناقش السياسات الهادفة الى تشجيع ودعم المخترعين والاهتمام بمشاريعهم وادراجها في الخطط والبرامج التنموية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)