وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اقال مصدر في اسره الحاج عبدالله أحمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين أن عصابه مسلحة اختطفت رجل الأعمال المغشي من أمام منزله بالعاصمة صنعاء  عصر اليوم الجمعه.

الجمعة, 28-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
اقال مصدر في اسره الحاج عبدالله أحمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين أن عصابه مسلحة اختطفت رجل الأعمال المغشي من أمام منزله بالعاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعه.
وأوضح المصدر أن عمليه الاختطاف حصلت أمام منزله الكائن في حي بيت بوس بعد خروجه من أداء صلاة العصر في الجامع .
واعتبرت اسرة المغشي أن هذا الأمر يكشف أ عن مدى حقارة وهمجية وانحطاط الجناه من أصحاب النفوس المريضه والمتحجره التي طاوعت النفس الشريره لأن تمتد لأختطاف رجل مسن يبلغ من العمر 73 عاما لا يحمل سلاحا ولا يتباها باصطحاب مرافقين معه رغم قدرته على ذلك.
وحملت اسرة المغشي أجهزة الشرطه والأمن وجميع السلطات بالامانه ومعهم أنصار الله مسؤلية تكثيف الجهود للكشف العاجل عن هوية الجناه وضبطهم وتحرير الحاج عبدالله من قبضتهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)