#هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها    غدا.. امسية مجانية في مؤسسة مهارات للتنمية والدراسات.    جمعية البنوك اليمنية: ارتفاع الدولار سببه المضاربة غير المسئولة!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اقال مصدر في اسره الحاج عبدالله أحمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين أن عصابه مسلحة اختطفت رجل الأعمال المغشي من أمام منزله بالعاصمة صنعاء  عصر اليوم الجمعه.

الجمعة, 28-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
اقال مصدر في اسره الحاج عبدالله أحمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين أن عصابه مسلحة اختطفت رجل الأعمال المغشي من أمام منزله بالعاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعه.
وأوضح المصدر أن عمليه الاختطاف حصلت أمام منزله الكائن في حي بيت بوس بعد خروجه من أداء صلاة العصر في الجامع .
واعتبرت اسرة المغشي أن هذا الأمر يكشف أ عن مدى حقارة وهمجية وانحطاط الجناه من أصحاب النفوس المريضه والمتحجره التي طاوعت النفس الشريره لأن تمتد لأختطاف رجل مسن يبلغ من العمر 73 عاما لا يحمل سلاحا ولا يتباها باصطحاب مرافقين معه رغم قدرته على ذلك.
وحملت اسرة المغشي أجهزة الشرطه والأمن وجميع السلطات بالامانه ومعهم أنصار الله مسؤلية تكثيف الجهود للكشف العاجل عن هوية الجناه وضبطهم وتحرير الحاج عبدالله من قبضتهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)