الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اقال مصدر في اسره الحاج عبدالله أحمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين أن عصابه مسلحة اختطفت رجل الأعمال المغشي من أمام منزله بالعاصمة صنعاء  عصر اليوم الجمعه.

الجمعة, 28-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
اقال مصدر في اسره الحاج عبدالله أحمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين أن عصابه مسلحة اختطفت رجل الأعمال المغشي من أمام منزله بالعاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعه.
وأوضح المصدر أن عمليه الاختطاف حصلت أمام منزله الكائن في حي بيت بوس بعد خروجه من أداء صلاة العصر في الجامع .
واعتبرت اسرة المغشي أن هذا الأمر يكشف أ عن مدى حقارة وهمجية وانحطاط الجناه من أصحاب النفوس المريضه والمتحجره التي طاوعت النفس الشريره لأن تمتد لأختطاف رجل مسن يبلغ من العمر 73 عاما لا يحمل سلاحا ولا يتباها باصطحاب مرافقين معه رغم قدرته على ذلك.
وحملت اسرة المغشي أجهزة الشرطه والأمن وجميع السلطات بالامانه ومعهم أنصار الله مسؤلية تكثيف الجهود للكشف العاجل عن هوية الجناه وضبطهم وتحرير الحاج عبدالله من قبضتهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)