وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اقال مصدر في اسره الحاج عبدالله أحمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين أن عصابه مسلحة اختطفت رجل الأعمال المغشي من أمام منزله بالعاصمة صنعاء  عصر اليوم الجمعه.

الجمعة, 28-أبريل-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
اقال مصدر في اسره الحاج عبدالله أحمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين أن عصابه مسلحة اختطفت رجل الأعمال المغشي من أمام منزله بالعاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعه.
وأوضح المصدر أن عمليه الاختطاف حصلت أمام منزله الكائن في حي بيت بوس بعد خروجه من أداء صلاة العصر في الجامع .
واعتبرت اسرة المغشي أن هذا الأمر يكشف أ عن مدى حقارة وهمجية وانحطاط الجناه من أصحاب النفوس المريضه والمتحجره التي طاوعت النفس الشريره لأن تمتد لأختطاف رجل مسن يبلغ من العمر 73 عاما لا يحمل سلاحا ولا يتباها باصطحاب مرافقين معه رغم قدرته على ذلك.
وحملت اسرة المغشي أجهزة الشرطه والأمن وجميع السلطات بالامانه ومعهم أنصار الله مسؤلية تكثيف الجهود للكشف العاجل عن هوية الجناه وضبطهم وتحرير الحاج عبدالله من قبضتهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)