الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كشفت اسرة رجل الاعمال "عبدالله المغشي" صاحب مدينة العاب حديقة العاب السبعين ان والدهم ما يزال مختطفا منذ اختطافه بعد عصر الجمعه المنصرمة من قبل عصابة مسلحة كانوا على متن سيارة صالون

الأربعاء, 03-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء – خاص -
كشفت اسرة رجل الاعمال "عبدالله المغشي" صاحب مدينة العاب حديقة العاب السبعين ان والدهم ما يزال مختطفا منذ اختطافه بعد عصر الجمعه المنصرمة من قبل عصابة مسلحة كانوا على متن سيارة صالون من امام منزلهم في حي بيت بوس جنوب الأمانة.

وقال عامر المغشي نجل رجل الاعمال عبدالله المغشي – في تصريحات صحفية -انهم بعد تعرف الشهود على سيارة الخاطفين تبين أنها للمدعو عبده العزب واخيه جبري العزب وعند أنتقالهم إلى منزل العزب وجدوا السيارة التي قامت بالعملية في حوش المنزل ..

موضحاً انه قد جرى محاصرة المنزل من قبل رجال الأمن واللجان الشعبية وتم القبض على المتهم باختطاف والدهم.

وأشار إلى أن المتهم هو المقاول "العزب" وقد قام المعزب بتسليم نفسه قبل اقتحام المنزل .
وبعد اجراءات النيابه في اليوم الثاني وقسم الشرطة تبين أن تدخلات ووساطات قبلية حالت دون ذلك..

وقال نجل المغشي ان احد الوسطاء هو احد وكلاء محافظة صنعاء، والاخر احد مشائخ خولان البارزين والذين تعهدا بتسليم العزب للسلطات الامنية وتم رفع رجال الامن واللجان المحاصرين للمنزل على اساس تسليم المتهم للأمن ، إلا ان الوسيط ابلغ الامن بهروب المتهم من فوق سيارة الوكيل وهو ما اوضحه الوكيل ذاته والشيخ الوسيط ايضا رغم تعهدهم باعادته وتسليمه الا انه مايزال الى اليوم فارا من وجه العدالة ولم يتم القبض عليه او إطلاق سراح والدهم المختطف..

مناشداً الجهات الامنيه ممثلة بوزارة الداخليه وادارة امن الامانة والنائب العام القيام بدورهم وتحمل مسئولياتهم في هذا الامر.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)