الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكد رجل الأعمال أحمد المشامي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة المشامي للتنمية الزراعية على أهمية منتج المبيدات والأسمدة المنتجة محلياً كونها خالية من المواد الكيمياوية ومفيدة للأشجار بشكل عام.

الجمعة, 12-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أكد رجل الأعمال أحمد المشامي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة المشامي للتنمية الزراعية على أهمية منتج المبيدات والأسمدة المنتجة محلياً كونها خالية من المواد الكيمياوية ومفيدة للأشجار بشكل عام.
وقال المشامي – في تصريحات صحفية – أن المبيدات والأسمدة محلية الصنع أثبتت أنها الأكثر كفاءة وجودة من حيث المضمون والعمل والأكثر استجابة من حيث المفعول .
وأوضح المشامي أن المبيدات المستوردة تحتوي على كميات كبيرة من الكيماويات والتي تعمل على إحراق الثمار والأشجار وتلفها .. مؤكداً انها مبيدات محرمة ويفترض أن يمنع دخولها للأراضي اليمنية ويمنع المزارع من أستخدامها.
وأشار إلى أن المبيد المحلي الذي تنتجه المؤسسة يزيد من كفاءة الإنتاج ويزيد من الثمار ويزهيه بالألوان الطبيعية لانه مبيد طبيعي وفوائده كبيره ولا يضر الانسان .
وقال المشامي :" نحن نصنع ونزرع بأذن الله وعونه من الطبيعة ذاتها وبالتالي نلاحظ أن مزارعنا غنية بالثمار وسريعة الاستجابة .. معتبراً المنتج الوطني بديل للمبيدات الكيماوية الضارة التي تتعدد اشكالها ويساعد على اعادة الحياة للتربة ويساعد فيي قتل الحشرات الضار ويساعد على بقاء النافعه منها مايساعد على الحصول ذات جودة.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)