وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكد رجل الأعمال أحمد المشامي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة المشامي للتنمية الزراعية على أهمية منتج المبيدات والأسمدة المنتجة محلياً كونها خالية من المواد الكيمياوية ومفيدة للأشجار بشكل عام.

الجمعة, 12-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أكد رجل الأعمال أحمد المشامي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة المشامي للتنمية الزراعية على أهمية منتج المبيدات والأسمدة المنتجة محلياً كونها خالية من المواد الكيمياوية ومفيدة للأشجار بشكل عام.
وقال المشامي – في تصريحات صحفية – أن المبيدات والأسمدة محلية الصنع أثبتت أنها الأكثر كفاءة وجودة من حيث المضمون والعمل والأكثر استجابة من حيث المفعول .
وأوضح المشامي أن المبيدات المستوردة تحتوي على كميات كبيرة من الكيماويات والتي تعمل على إحراق الثمار والأشجار وتلفها .. مؤكداً انها مبيدات محرمة ويفترض أن يمنع دخولها للأراضي اليمنية ويمنع المزارع من أستخدامها.
وأشار إلى أن المبيد المحلي الذي تنتجه المؤسسة يزيد من كفاءة الإنتاج ويزيد من الثمار ويزهيه بالألوان الطبيعية لانه مبيد طبيعي وفوائده كبيره ولا يضر الانسان .
وقال المشامي :" نحن نصنع ونزرع بأذن الله وعونه من الطبيعة ذاتها وبالتالي نلاحظ أن مزارعنا غنية بالثمار وسريعة الاستجابة .. معتبراً المنتج الوطني بديل للمبيدات الكيماوية الضارة التي تتعدد اشكالها ويساعد على اعادة الحياة للتربة ويساعد فيي قتل الحشرات الضار ويساعد على بقاء النافعه منها مايساعد على الحصول ذات جودة.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)