الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نظمت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليوم في بيت الثقافة بصنعاء المعرض الفني الإبداعي بمناسبة مرور عامين من الصمود في وجه العدوان.

السبت, 13-مايو-2017
اليمن الجديد - هدي الشرفي -
نظمت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليوم في بيت الثقافة بصنعاء المعرض الفني الإبداعي بمناسبة مرور عامين من الصمود في وجه العدوان.
وفي الحفل الذي أقيم على هامش المعرض، أوضح نائب وزير التعليم الفني الدكتور خالد الحوالي أن المعرض يقام في إطار خطة الوزارة بهدف التعبئة العامة في مواجهة العدوان وفضح جرائمه ورفع مستوى الوعي بمخاطره .. مبينا أن ما تضمنته الأعمال الإبداعية لطلاب وطالبات مؤسسات التعليم الفني في المعرض أبلغ من أن تصفه الكلمات وكانت متميزة في التعبير عن جرائم ووحشية العدوان.

وأكد أن العدوان على اليمن حلقة من حلقات التآمر على الأمة العربية والإسلامية ودليل ذلك ما يحدث في سوريا وليبيا وغيرها من الدول .. لافتا إلى أن تحالف العدوان السعودي رسم له أهدافا من بداية عمليته العسكرية ولم يحقق سوى تدمير البنية التحتية وقتل أبناء اليمن.
كما تخلل الحفل عرض فيلم وثائقي عن جرائم العدوان التي ارتكبها في مديرية نقم بأمانة العاصمة بعنوان "هيروشيما اليابان وفراغية نقم"، و قصيدتان للمبدع مصطفى المحضار بعنوان "ما بعد ما بعد الرياض" و"حسين العصر".
بعد ذلك اطلعت وزيرة الدولة ونائب وزير التعليم الفني ومعهما وكيلة وزارة الإدارة المحلية الدكتورة رضية جحاف والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالعزيز الحاج ومستشار وزارة التعليم الفني لشئون كليات المجتمع الدكتور علي المطاع، خلال زيارتهم لأقسام المعرض على الأعمال الفنية التي شملت لوحات وصور فوتوغرافية ومجسمات سلطت الضوء على جرائم العدوان التي طالت مختلف مناحي الحياة في اليمن خلال عامين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)