وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - حققت شركه المجيدي للطاقه المتجدده حضورا لافتا وغير مسبوقا في جمهوريه مصر العربيه وذلك من خلال مشاركتها في معرض الطاقه الكهربائيه بمصر .

السبت, 13-مايو-2017
اليمن الجديد - فؤاد الفتاح -
حققت شركه المجيدي للطاقه المتجدده حضورا لافتا وغير مسبوقا في جمهوريه مصر العربيه وذلك من خلال مشاركتها في معرض الطاقه الكهربائيه بمصر .

وخلال المعرض تم عرض مشروع الطاقه الكهربائيه في خليج السويس المقدم من الدكتور عبد الرقيب المجيدي يمني الجنسيه والذي يعد واحدا من أبرز علماء الطاقه الكهربائيه في العالم.

وقد أشاد المستشار العلمي للمشروع الاستاذ الدكتور بدر الدين الفيومي نائب مجلس علماء مصر بأهميه المشروع لما يمثله من نقله نوعيه ومبتكره غير مسبوقه في حل مشكله الطاقه الكهربائيه في مصرو وبما يفوق تغطيه احتياجاتها من الطاقه اضافه الى ماسيسهم به المشروع من عائدات كبيره على مستوى الدخل القومي لدوله مصر .

وقد حظيت شركه المجيدي للطاقه الكهربائيه وهي شركه تحت التأسيس ) خلال تقديمها وعرضها نتائج دراسة الجدوي لمشروع توليدالطاقة الكهربائية المزمع انشائه في خليج السويس بدوله مصر حيث تقدر كمية الطاقة التي سوف يتم انتاجها من 200 تربين 2880جيجا وات سنويا وكذلك من 400 تربين 5880 جيجا وات في السنة على إعجاب وتفاعل الاف الزوار من مختلف الطبقات الاجتماعيه والمهتمين بالطاقه.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)