الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - حققت شركه المجيدي للطاقه المتجدده حضورا لافتا وغير مسبوقا في جمهوريه مصر العربيه وذلك من خلال مشاركتها في معرض الطاقه الكهربائيه بمصر .

السبت, 13-مايو-2017
اليمن الجديد - فؤاد الفتاح -
حققت شركه المجيدي للطاقه المتجدده حضورا لافتا وغير مسبوقا في جمهوريه مصر العربيه وذلك من خلال مشاركتها في معرض الطاقه الكهربائيه بمصر .

وخلال المعرض تم عرض مشروع الطاقه الكهربائيه في خليج السويس المقدم من الدكتور عبد الرقيب المجيدي يمني الجنسيه والذي يعد واحدا من أبرز علماء الطاقه الكهربائيه في العالم.

وقد أشاد المستشار العلمي للمشروع الاستاذ الدكتور بدر الدين الفيومي نائب مجلس علماء مصر بأهميه المشروع لما يمثله من نقله نوعيه ومبتكره غير مسبوقه في حل مشكله الطاقه الكهربائيه في مصرو وبما يفوق تغطيه احتياجاتها من الطاقه اضافه الى ماسيسهم به المشروع من عائدات كبيره على مستوى الدخل القومي لدوله مصر .

وقد حظيت شركه المجيدي للطاقه الكهربائيه وهي شركه تحت التأسيس ) خلال تقديمها وعرضها نتائج دراسة الجدوي لمشروع توليدالطاقة الكهربائية المزمع انشائه في خليج السويس بدوله مصر حيث تقدر كمية الطاقة التي سوف يتم انتاجها من 200 تربين 2880جيجا وات سنويا وكذلك من 400 تربين 5880 جيجا وات في السنة على إعجاب وتفاعل الاف الزوار من مختلف الطبقات الاجتماعيه والمهتمين بالطاقه.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)