اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - يعلن مركز العلوم والتقنية عن استمرار التسجيل في دبلوم الصيانة وبرمجة الموبايل من الفترة  1- 5 - 2017  الى 2017 /5/20  في قسمي  السوفت وير  وبرمجة  على الهارد وير وصيانة الموبايل على

الإثنين, 15-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء/ملاك عقبات -
يعلن مركز العلوم والتقنية عن استمرار التسجيل في دبلوم الصيانة وبرمجة الموبايل من الفترة 1- 5 - 2017 الى 2017 /5/20 في قسمي السوفت وير وبرمجة على الهارد وير وصيانة الموبايل على فترتين.
وقال عادل السياني مدير عام المركز – في تصريحات صحفية – أنه بإمكان الطالب اختيار الوقت المناسب له ويحصل الطالب على كتب النسخة الاصلية.
أوضح السياني أنه برغم الظروف التي يمر بها وطننا الحبيب إلا أن عملية التعليم مستمرة.. مشيراً إلى أن المركز يعلن عن فتح باب التسجيل لدورات التقوية لطلاب شهادة الثانوية العامة لسنة 2017-2016 في عدد من المواد لعل أهمها الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء والإنجليزي وتبدا الدراسة أبتداءاً من شهر يونيو المقبل الموافق 4 رمضان.
يقدم المركز تعليم الطالب مهارات التعرف على اساسيات الحاسوب والانترنت في برمجة الموبايل والقيام بعملية (السوفت وير) للأجهزة بمختلف انواعها وشرح C.D.M.A
وتتضمن برامج ودورات المركز ايضأ تعليم جميع انواع البوكسات في برمجة الجوالات (دورة خاصة) (الهارد وير) وأساسيات الألكترونيات في صيانة الموبايل و(الهارد وير) وطرق الفك والتركيب لأجهزة الموبايلات والهارد وير وطرق تشخيص اعطال اجهزة الموبايل .
ويحصل الطالب على جميع الرومات بحجم واحد تيرا مجانا مع برامج الموبايلات وتطبيقات الموبايلات والرومات نسخ 1000قيقا بايت مجانا مع شرح فيديوهات خاصة بدروس البرمجة وشرح دروس تعليمية خاصة بالصيانة وشرح توضيحي بأنواع وموديلات الموبايلات.
وفي نهاية الدورة يحصل الطالب على شهادة الدبلوم ومعتمدة دولياً والدراسة بتطبيق عملي على جميع انواع الاجهزة حتى الأحتراف .
ويمكن للطالب ان يحصل على الدبلوم كاملا لمدة شهر ونص بنفس السعر عن طريق التعليم (المكثف) وعند تخرج الطالب يتم اضافة رقمة إلى مجموعات في الواتساب خاصة بالمبرمجين المحترفين والمهندسين المتمكنين لكي يستطيع الطالب الاستفادة والاستفسار من أي مشكله تواجهه في صيانة وبرمجة الموبايل من اي مكان.
للتواصل :صنعاء - شارع حده - جولة الكميم - جوار حلويات موكا 772288644 711488644 📱-01240267





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)