الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الأربعاء, 17-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
افتتحت مؤسسة فداك مهرجان أهلا رمضان وحملة إنسان في حديقة السبعين بصنعاء وذلك بمناسبة قدوم إجازة الصيف ورمضان برعاية وزارة الثقافة ووزارة التجارة والصناعة ووزارة الثقافة.
وفي الافتتاح اكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة اهمية هذه الفعالية تنشيطا لدور المجتمع المدني بالشراكة مع الجهات الحكومية استقبالات واحتفاءات بشهر رمضان المبارك.
كما اكد حرص وزارة الصناعة والتجارة على تأمين وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية مع قدوم شهر رمضان وضبط الاسواق ومنع المغالاة في الاسعار او احتكار السلع.
من جهتها اكدت رئيسة المنظمة انسام طيب على خالد اهمية تنظيم مثل هذه المهرجانات احتفاءا بشهر رمضان المبارك، وتفعيلا لدور منظمات المجتمع المدني في العمل المجتمعي في ظل مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.
ونوهت الى ان تنظيم المهرجان بالتعاون مع وزارتي الصناعة والثقافة يؤكد على اهمية الشراكة بين منظمات المجتمع المدني و القطاع الحكومي.
ودعت جميع العائلات والاسر اليمنية الى زيارة المهرجان لما يتضمنه من فقرات ابداعية لعدد من الشباب والشابات الموهوبات.
وأفادت الاستاذة أنسام طيب رئيسة المؤسسة أن المهرجان له العديد من الأهداف والشعارات التي يتبناها القائمون على مهرجان أهلاً رمضان والذي يذهب ريعه لتوفير اكثر من الف سلة غذائية للأسر المحتاجة.
ويحتوي المهرجان على برنامج ترفيهي ثقافي لأطفال المدارس الخاصة والحكومية في برنامج تذكرة مقابل تذكرة.
وأكدت القائمون على المهرجان على دعوة جميع المدارس للإشتراك في البرنامج الذي يتيح للطفل الاستمتاع بالإجازة عبر برنامج صيفي منظم مع مؤسسة فداك وعدد من منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية يتضمن فعاليات تنشيطية مختلفة في برنامجنا اهلا رمضان.
وتتضمن فعاليات المهرجان مكتبة الطفل الصغير اضافة الى ركن استبدال الالعاب والكتب القديمة لتمكين الطالب من استبدال او التبرع بألعابه وكتبه القديمة ليستفيد منها الغير ولتحفيز اولادنا على المشاركة المجتمعية و المسؤلية التكافلية، وكذا عروض مسرحية مختلفة.
كما يتضمن البرنامج مسابقات مدرسية يتم التكريم في حفل الختام، كما سيحظى الطالب في المهرجان بمتعة حقيقية في الألعاب المجانية والالكترونية المدفوعة بأسعار بسيطة وفي متناول اليد علما بان التذكرة للدخول للمسرح تتضمن كافة الفعاليات وسيتم التحكيم في المسابقات من لجنة متخصصة مكونه من نقباء ووكلاء وازارت متخصصة في المجالات المعنية وتوجد مكافآت مالية وعينية ومعنوية للفائزين.
ويحمل صيف 2017 الكثير من المتعة للطلاب عبر برنامجنا التدريبي والترفيهي في تذكرة مقابل تذكرة علما ان التذكرة الواحدة تدفع تذكرة مجانية لطلاب المدارس الحكومية بالمناطق الفقيرة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)