الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي أن استهداف الموانئ والمنشآت النفطية جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية وسيكون لذلك نتائج كارثية على مختلف المستويات وخاصة على الجوانب الإنسانية.

الخميس, 18-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أكد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي أن استهداف الموانئ والمنشآت النفطية جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية وسيكون لذلك نتائج كارثية على مختلف المستويات وخاصة على الجوانب الإنسانية.
وأشار وزير النفط والمعادن إلى أن قطاع النفط ملك للشعب اليمني ويرتبط بحياة المواطنين واحتياجاتهم الضرورية اليومية.. مشددا على ضرورة إبعاد هذا القطاع عن دائرة الاستهداف.
ودعا الأمم المتحدة إلى الإضطلاع بدورها والعمل على تسهيل انسياب المشتقات النفطية وإيقاف استهداف الموانئ والمنشآت النفطية لتخفيف الأوضاع الإنسانية الصعبة للشعب اليمني.
مذكرا بأن استهداف الموانئ يتنافى مع أبسط مبادئ المنظمة الدولية التي تجرم أي اعتداء على الموانئ والمنشآت الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين .
ولفت وزير النفط والمعادن إلى قطاع النفط ومنشآته وبناه التحتية ملك للشعب اليمني والأجيال القادمة وأي استهداف لها هو استهداف لمستقبل اليمن.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)