وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي أن استهداف الموانئ والمنشآت النفطية جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية وسيكون لذلك نتائج كارثية على مختلف المستويات وخاصة على الجوانب الإنسانية.

الخميس, 18-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أكد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي أن استهداف الموانئ والمنشآت النفطية جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية وسيكون لذلك نتائج كارثية على مختلف المستويات وخاصة على الجوانب الإنسانية.
وأشار وزير النفط والمعادن إلى أن قطاع النفط ملك للشعب اليمني ويرتبط بحياة المواطنين واحتياجاتهم الضرورية اليومية.. مشددا على ضرورة إبعاد هذا القطاع عن دائرة الاستهداف.
ودعا الأمم المتحدة إلى الإضطلاع بدورها والعمل على تسهيل انسياب المشتقات النفطية وإيقاف استهداف الموانئ والمنشآت النفطية لتخفيف الأوضاع الإنسانية الصعبة للشعب اليمني.
مذكرا بأن استهداف الموانئ يتنافى مع أبسط مبادئ المنظمة الدولية التي تجرم أي اعتداء على الموانئ والمنشآت الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين .
ولفت وزير النفط والمعادن إلى قطاع النفط ومنشآته وبناه التحتية ملك للشعب اليمني والأجيال القادمة وأي استهداف لها هو استهداف لمستقبل اليمن.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)