الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي أن استهداف الموانئ والمنشآت النفطية جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية وسيكون لذلك نتائج كارثية على مختلف المستويات وخاصة على الجوانب الإنسانية.

الخميس, 18-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أكد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي أن استهداف الموانئ والمنشآت النفطية جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية وسيكون لذلك نتائج كارثية على مختلف المستويات وخاصة على الجوانب الإنسانية.
وأشار وزير النفط والمعادن إلى أن قطاع النفط ملك للشعب اليمني ويرتبط بحياة المواطنين واحتياجاتهم الضرورية اليومية.. مشددا على ضرورة إبعاد هذا القطاع عن دائرة الاستهداف.
ودعا الأمم المتحدة إلى الإضطلاع بدورها والعمل على تسهيل انسياب المشتقات النفطية وإيقاف استهداف الموانئ والمنشآت النفطية لتخفيف الأوضاع الإنسانية الصعبة للشعب اليمني.
مذكرا بأن استهداف الموانئ يتنافى مع أبسط مبادئ المنظمة الدولية التي تجرم أي اعتداء على الموانئ والمنشآت الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين .
ولفت وزير النفط والمعادن إلى قطاع النفط ومنشآته وبناه التحتية ملك للشعب اليمني والأجيال القادمة وأي استهداف لها هو استهداف لمستقبل اليمن.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)