#هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها    غدا.. امسية مجانية في مؤسسة مهارات للتنمية والدراسات.    جمعية البنوك اليمنية: ارتفاع الدولار سببه المضاربة غير المسئولة!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي أن استهداف الموانئ والمنشآت النفطية جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية وسيكون لذلك نتائج كارثية على مختلف المستويات وخاصة على الجوانب الإنسانية.

الخميس, 18-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أكد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي أن استهداف الموانئ والمنشآت النفطية جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية وسيكون لذلك نتائج كارثية على مختلف المستويات وخاصة على الجوانب الإنسانية.
وأشار وزير النفط والمعادن إلى أن قطاع النفط ملك للشعب اليمني ويرتبط بحياة المواطنين واحتياجاتهم الضرورية اليومية.. مشددا على ضرورة إبعاد هذا القطاع عن دائرة الاستهداف.
ودعا الأمم المتحدة إلى الإضطلاع بدورها والعمل على تسهيل انسياب المشتقات النفطية وإيقاف استهداف الموانئ والمنشآت النفطية لتخفيف الأوضاع الإنسانية الصعبة للشعب اليمني.
مذكرا بأن استهداف الموانئ يتنافى مع أبسط مبادئ المنظمة الدولية التي تجرم أي اعتداء على الموانئ والمنشآت الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين .
ولفت وزير النفط والمعادن إلى قطاع النفط ومنشآته وبناه التحتية ملك للشعب اليمني والأجيال القادمة وأي استهداف لها هو استهداف لمستقبل اليمن.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)