وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي أن استهداف الموانئ والمنشآت النفطية جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية وسيكون لذلك نتائج كارثية على مختلف المستويات وخاصة على الجوانب الإنسانية.

الخميس, 18-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أكد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي أن استهداف الموانئ والمنشآت النفطية جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية وسيكون لذلك نتائج كارثية على مختلف المستويات وخاصة على الجوانب الإنسانية.
وأشار وزير النفط والمعادن إلى أن قطاع النفط ملك للشعب اليمني ويرتبط بحياة المواطنين واحتياجاتهم الضرورية اليومية.. مشددا على ضرورة إبعاد هذا القطاع عن دائرة الاستهداف.
ودعا الأمم المتحدة إلى الإضطلاع بدورها والعمل على تسهيل انسياب المشتقات النفطية وإيقاف استهداف الموانئ والمنشآت النفطية لتخفيف الأوضاع الإنسانية الصعبة للشعب اليمني.
مذكرا بأن استهداف الموانئ يتنافى مع أبسط مبادئ المنظمة الدولية التي تجرم أي اعتداء على الموانئ والمنشآت الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين .
ولفت وزير النفط والمعادن إلى قطاع النفط ومنشآته وبناه التحتية ملك للشعب اليمني والأجيال القادمة وأي استهداف لها هو استهداف لمستقبل اليمن.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)