وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تواصل  مؤسسة فداك فعاليات مهرجانها اليومي  والمقرر استمرارة عشرة ايام تحت شعار (أهلا رمضان) وحملة إنسان في حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء.

الجمعة, 19-مايو-2017
اليمن الجديد - صنعاء - ماجد واصل -
تواصل مؤسسة فداك فعاليات مهرجانها اليومي والمقرر استمرارة عشرة ايام تحت شعار (أهلا رمضان) وحملة إنسان في حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء.

وقدمت رئيسة المؤسسة انسام طيب على خالد مساء اليوم مسابقات وجوائز عينية خلال الفترة المسائية للمهرجانات ، بواسطة لجنة متخصصة مكونه من نقباء ووكلاء وازارت متخصصة في المجالات المعنية وتوجد مكافآت مالية وعينية ومعنوية للفائزين..

وطلبت رئيسة الموسسة جميع العائلات والاسر اليمنية الى زيارة المهرجان لما يتضمنه من فقرات ابداعية لعدد من الشباب والشابات الموهوبات.

كما يهدف المهرجان أهلاً رمضان وللخروج لاكثر من الف سلة غذائية لتوزيعها على الاسر لتكون مصدر عون لهم في ظل الضروف المعيشية الصعبة الحالية.

ودعا القائمون على المهرجان على جميع المدارس للإشتراك في البرنامج التي تتيح للطفل الاستمتاع بالإجازة عبر برنامج صيفي منظم مع مؤسسة فداك وعدد من منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية يتضمن فعاليات تنشيطية مختلفة في برنامجنا اهلا رمضان.

ونال المهرجان اعجاب الزوارلما يحوية من متعة للطلاب عبر برنامجنا التدريبي والترفيهي في تذكرة مقابل تذكرة علما ان التذكرة الواحدة تدفع تذكرة مجانية لطلاب المدارس الحكومية بالمناطق الفقيرة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)