اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - حصلت جامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في المسابقة العربية للتصميم الجرافيكي ، والتي تدعمها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو ) والمركز اللبناني للتغليف .

الثلاثاء, 30-مايو-2017
خاص -
حصلت جامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في المسابقة العربية للتصميم الجرافيكي ، والتي تدعمها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو ) والمركز اللبناني للتغليف .

وفي حفل إعلان وتكريم الفائزين الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت في الـ 17 من مايو الجاري ، تم تكريم الطالبة سندس السنيدار لحصولها على الجائزة الأولى في التصميم الهيكلي في المسابقة العربية عرب ستارباك، وهي طالبة في قسم الجرافيكس بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة وهذا الفوز يؤهلها للمشاركة في المسابقة العالمية للتعبئة والتغليف المقرر إقامتها في وقت لاحق في الولايات المتحدة الأمريكية .

وكانت الاحتفالية التي أقيمت في بيروت لإعلان اسماء الفائزين وتكريمهم قد حظيت برعاية رسمية من رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري وبحضور وزير الصناعة اللبناني د. حسين الحاج حسن وعدد كبير من الوزراء والإعلاميين والمصممين والمهتمين والشركات الخاصة في الوطن العربي وجمع غفير من الجالية اليمنية في لبنان على راسهم المستشارة الاعلامية في السفارة اليمنية بلبنان مها البريهي.

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة كانت قد دشنت في 22 دولة عربية وشارك في المسابقة أكثر من 900 تصميم من عدة جامعات عربية واختيرت جامعة العلوم والتكنولوجيا الوحيدة من بين الجامعات اليمنية.

وبهذه المناسبة هنأت رئاسة الجامعة الطالبة سندس السنيدار وذويها وبرنامج الجرافيكس وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بهذا الفوز الوطني، معتبرة ذلك الفوز دلالةً واضحة على جودة وتميز مخرجات الجامعة وترجمة حقيقية لرؤيتها في التميز الإقليمي والدولي.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)