التحالف : يمنع دخول ناقلة المازوت الى ميناء الحديدة    وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - هاجم الاكاديمي الجنوبي المعروف والقيادي البارز عيدروس النقيب الامارات وما تقوم به من دور مشبوه في عدن وآخرها المعارك الدائرة في مطار عدن وحالة الترويع التي اصابت الناس، منذ طرد المليشيات وحتى يوم أمس.

الأربعاء, 31-مايو-2017
اليمن الجديد -
هاجم الاكاديمي الجنوبي المعروف والقيادي البارز عيدروس النقيب الامارات وما تقوم به من دور مشبوه في عدن وآخرها المعارك الدائرة في مطار عدن وحالة الترويع التي اصابت الناس، منذ طرد المليشيات وحتى يوم أمس.

وقال النقيب في صفحته على فيسبوك ان "ما تشهده عدن من توترات ونزاعات ومناوشات مسلحة تصل حد إطلاق النار وتبادل اشتبكات وسقوط قتلى وجرحى يأتي بسبب ان بعض من ولوا امرها هم من الصبية المراهقين العابثين".

وأضاف " وعندما تدخل المصالح والغنائم فإن أزهاق الارواح وإقلاق حياة الناس يصبح لعبة عيال مسلية عند هؤلاء"

وأكد ان مطار عدن تحول إلى وكر للمتسولين الذين يبدأون في تخليس المسافر بمجرد طرح قدمه على ارض المطار، منوها ان المسافرين يتعرضون للإهانة والمرمطة.

وقال " ما دخل الاسر الآمنة والسكان المدنيين والمسافرين من المرضى والمعتمرين والباحثؤن عن الرزق الحلال في بقاع الأرض المختلفة بخلافات ( أبو مشدود وأبو بعطوط)؟".

وأضاف متسائلا " أهذه الدولة المدنية الحضارية التي يتطلع إليها أبناء عدن والجنوب؟؟!!.

وطالب بسرعة انقاذ عدن عبث الصبية إن كان هناك مصداقية في السعي لاستعادة 1% من وجهها المشرق الذي عرفت به.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)