حزب الوفاق يدين جريمة إعدام الأسرى بموزع في تعز    صنعاء تحتضن ملتقى القوى المدنية لمواجهة الإرهاب غدا    المجلس الاستشاري العربي لأكاديمية (ACA) يعقد اجتماعه الأول بمشاركة عدد من كبار المستش    وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كشف تقرير اعلامية جنوبية عن مخطط جديد “تسعى” إليه ابو ظبي في اليمن يتمثل في الاطاحة بالفار عبدربه منصور هادي.

الخميس, 01-يونيو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
كشف تقرير اعلامي جنوبي عن مخطط جديد “تسعى” إليه ابو ظبي في اليمن يتمثل في الاطاحة بالفار عبدربه منصور هادي.

وقال مصدر سياسي ان مسار المخطط الاماراتي يحمل مؤشرات ضد هادي مغلف بتسوية سياسية يراد لها أن تحقق.

وأوضح أن حكومة “أبوظبي” فتحت قنوات تواصل مع المحيط السياسي للفار هادي، وبهدف اختراقه واستقطاب قادة سياسيين من المرتزقة في حزب المؤتمر، وإقناعهم برؤيتها السياسية التي تضمن “إعادة ترتيب حزب المؤتمر بقيادة جديدة.
وأكد المصدر اليمني أن التواصل بين أبوظبي والقيادات في حزب المؤتمر المنشق بات منتظما، وشبه معلن.

وتتضمن رؤية أبوظبي استبعاد هادي من الخارطة السياسية. بحسب المصدر الذي أشار الى أن خطوط التواصل للسلطات الإماراتية اتسعت دائرتها لتشمل قادة بارزين في حكومة بن دغر، لترتيب ما بعد التسوية السياسية التي تسعى إلى تحقيقها. حسبما ذكره المصدر.

وكانت وسائل إعلام يمنية نقلت عن موقع “ليبريتي فايترز” البريطاني مطالبة قرقاش بعودة نجل الرئيس السابق “أحمد على عبد الله صالح” لليمن، لأول مرة علنًا.

وقال قرقاش “اقترحنا على أصدقائنا في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة وروسيا إتاحة الفرصة لعودة السفير اليمني السابق في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحمد علي عبد الله صالح، إلى بلاده من أجل القيام بدور أكثر فاعلية في هذا الموضوع، لأن وجوده في دولة الإمارات لا يفيد بأي شيء”.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)